المرأة العصرية والراقية

فستان كيت ميدلتون المتميز والأنيق بقيمة 2500 جنية استرليني

كيت ميدلتون دوقة كامبريدج قامت بارتداء فستان مميز جداً في حفل استقبال خاص بدولة بليز في أمريكا الوسطى احتفالاً باليوبيل البلاتيني للملكة إليزابيث الثانية، وكانت برفقة زوجها الأمير ويليام ورصدت عدسات الكاميرات كيت ميدلتون وهي ترتدي فستان أنيق تبلغ قيمته 2500 جنيه إسترليني وقامت تنسيقه مع صندل فضي بكعب وحقيبة يد مطرزة من المايا، وكانت ارتدى الأمير ويليام سترة باللون الأزرق وقميص وبنطلون كحلي طبقاً لما جاء في صحيفة ديلي ميل البريطانية.

فستان كيت ميدلتون المتميز

لقد ارتدت دوقة كامبريدج كيت ميدلتون فستاناً رائعاً لحضور حفل استقبال خاص داخل دولة بليز في أمريكا الوسطى، بسبب الاحتفال باليوبيل البلاتيني للملكة إليزابيث الثانية، وكانت ارتديت فستان باللون الوردي متلألأ تصل قيمة الفستان حوالي 2500 جنيه إسترليني.

كيت ميدلتون
كيت ميدلتون

حيث أنها تميزت بإطلالتها الرائعة فقد قامت بتنسيق الفستان مع صندل باللون الفضي ذات كعب، وحقيبة مطرزة من المايا، وحضرت الحفل مع زوجها الأمير ويليام الذي ارتدى سترة زرقاء اللون مع قميص وبنطلون كحلي طبقاً لما جاء من تقارير ديلي ميل البريطانية.

واستكملت إطلالتها الرقيقة مع أقراط متدلية من الماس الذهبي واعتمدت في هذه المناسبة مكياج طبيعي بسيط جداً، وأثناء حفل الاستقبال في بليز قال دوق كامبريدج ” إن اليقظة اللازمة لحماية الديمقراطية يتم اختبارها بأوكرانيا.

كما أنه كرر تعهده بالوقوف معهم تضامناً حيث أن كلمات ويليام كانت بدافع الدعم مع اقتراب جولته من بليز مع الدوقة من نهايتها، بالإضافة إلى أنه اقتبس خطاب الملكة في عام 1994، أمام برلمان البلاد الذي قد سلط الضوء على حاجة الأشخاص للعمل معاً لحماية الحريات.

وكشف دوق كامبريدج في لحظة طريفة أن ابنه الأمير جورج يواكب رحلات والدية الدولية عبر لصق دبابيس بالخريطة.

كيت ميدلتون
كيت ميدلتون

أفضل فساتين كيت ميدلتون

خطفت كيت ميدلتون الأنظار بأحد المناسبات التي قامت بحضورها بفستان باللون الأحمر طويل بأكملم كب قصيرة، وكان الفستان مزين بحزان من الستان، وكان الفستان من توقيع الماركة المفضلة لها جيني بيكهام، ونسقته على طريقتا الخاصة مع كلاتش أحمر وارتدت حذاء أسود أو نيود.