محاور المشاهير عدنان الكاتب يهنئ Jessica Chastain بجائزة الأوسكار

محاور المشاهير عدنان الكاتب يهنئ Jessica Chastain بجائزة الأوسكار

فازت النجمة العالمية Jessica Chastain جيسيكا تشاستين بجائزة الأوسكار لأفضل ممثلة 2022، عن دورها في فيلم The Eyes Of Tammy Faye، الذي فاز أيضا بجائزة أوسكار لأفضل تصفيف شعر ومكياج، وبادر محاور المشاهير عدنان الكاتب إلى تهنئة جيسيكا تشاستين بفوزها بالجائزة عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

حوارات عدنان الكاتب والنجمة جيسيكا شاستين

تربط النجمة جيسيكا تشاستين بمحاور المشاهير عدنان الكاتب علاقة صداقة، حيث التقيا عدة مرات سابقا، وأجرى معها حوارات صحفية، وقد بادر إلى تهنئتها بالجائزة التي طالما كانت تحلم بها، ورشحت لها أكثر من مرة سابقا، وفي آخر حوار أجراه الكاتب مع جيسيكا قالت إنها تعتبر كل النساء أقوياء، ووصفت نفسها بأنها “امرأة: متفائلة، مثابرة، وفية”، وعن حياتها المهنية قالت: ” أعمل بجهد للتخلص من الصور النمطية المحيطة بالنساء في هوليوود، فقد اعتدنا على أدوار نسائية تتمحور دائما حور الحب أو الرجل أو العلاقة أو الأمومة، وهذا لا يمثل الواقع. النساء هن ما يفعلنه وما يقلنه، وهذه هي الأدوار التي أبحث عنها، أسعى إلى لعب أدوار نسائية مثيرة للاهتمام ومكتوبة جيدا. قبل أن أباشر بالعمل على مشروع معي، أفكر في التأثير الإيجابي الذي يتركه في العالم، لذلك أحاول من خلال الأدوار التي ألعبها أن ألهم الشابات وأشجعهن من خلال تسليط الضوء على نساء ناجحات في عملهن. هذا هو المثل الذي يجب أن نجعله قدوة للشابات.”

فيلم جيسيكا شاستين

وبالعودة إلى فيلم عيون تامي فاي، فهو فيلم يلقي نظرة فاحصة على التقلبات غير العادية للحياة التلفزيونية تامي فاي باكر وسقوطها في السبعينيات والثمانينيات من القرن الماضي وعلاقتها بزوجها، وهو من إخراج مايكل شوالتر ، وتأليف أبي سيلفيا، وبطولة جيسيكا شاستين، وفنسنت دونوفريو، وأندرو جارفيلد  وشيري جونز، وسام جاغر، وفريدريك لين.

إطلالة جيسيكا شاستين في جوائز الأوسكار

وقد ظهرت جيسيكا بإطلالة ناعمة خلال حضورها حفل توزيع الأوسكار الـ 94، وارتدت فستان طويل بمزيج من اللونين الكاشمير واللافندر اللامع، واعتمدت مكياجا بدرجات النيود، واختارت تسريحة الشعر المرفوع لأعلى، وارتدت مجوهرات مكونة من أقراط طويلة، وخاتم، وأسورة.

جوائز الأوسكار تعود إلى مسرح دولبي

يشار هنا إلى أن حفل جوائز الأوسكار قد عاد إلى مسرح دولبي في لوس أنجلوس، في الدورة الـ94، وأجرت أكاديمية الفنون السينمائية مجموعة من التغييرات التي تهدف إلى جذب المشاهدين إلى الحدث مرة أخرى.

من هي جيسيكا تشاستين

حاملة جائزة أوسكار أفضل ممثلة هذا العام، النجمة جيسيكا تشاستين ولدت في 24 من شهر مارس عام 1977، ونشأت في ولاية كاليفورنيا لأب يعمل في مكافحة الحريق، وأم تعمل طاهية نباتية، بدأت حياتها المهنية عام 1998 وبعد مشاركتها في العرض المسرحي Romeo and Juliet، وشاركت بعد ذلك في العديد من الأعمال التلفزيونية مثل Dark Shadows، ER، وLaw & Order. .

أعمال وجوائز جيسيكا تشاستين

في عام 2011 شاركت “تشاستين” في العديد من الأعمال السينمائية المتنوعة مثل Take shelter، وDebt، وTree of Life . وترشحت للأوسكار مرتين الأولى في عام 2011 كأفضل ممثلة في دور مساعد عن دورها في فيلم THE HELP، والثانية في عام 2012 كأفضل ممثلة في دور رئيسي عن دورها في فيلم Zero Dark Thirty .الذي فازت عنه على أكثر من جائزة أخرى هي الجولدن جلوب كأفضل ممثلة، وفي عام 2012 اختارتها مجلة تايم كواحدة من “أكثر 100 شخصية مؤثرة في العالم” .

زواج النجمة جيسيكا تشاستين

تزوجت جيسيكا تشاستين من جيان لوكا بعد قصة حب طويلة، ويعمل زوج جيسيكا شاستين في عالم الأزياء وينتمي إلى واحدة من أكثر الأسر النبيلة في إيطاليا.

كلمات مفتاحية :

Jessica Chastain The Eyes Of Tammy Faye جائزة الأوسكار جيسيكا تشاستين

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة