adidas Originals  تدخل عالم Ozworld لموسم ربيع/ صيف 2022

adidas Originals  تدخل عالم Ozworld لموسم ربيع/ صيف 2022

تلتقي ضمن مجموعة ربيع / صيف 2022 الراحة القصوى مع التعبير الجريء عن الذات، في محاولة لسد الفجوة بين الماضي والمستقبل، حيث تشجعك adidas Originals على أن تكون حراً من خلال أحدث إصداراتها  عبر مجموعة Ozworld.

يتجلّى اليوم أصدق شكل من أشكال التعبير عن الهوية عندما يكون لكل شخص الحرية في أن يكون كما يريد. عندما قدّمت adidas تصميم Ozweego لأول مرة في التسعينيات، كان العالم يمرّ في فترة من الاكتشاف اللامحدود. يدخل العالم بعد أكثر من 30 عامًا، مرة أخرى في حقبة جديدة من الاستكشاف الإبداعي الجريء. تعدّ هذه التشكيلة غنية للغاية وتعطي خيارات للجميع، سواء كان ذلك عبر تصميم Oznova الجديد أو Ozelia أو Ozweego، كل تصميم هو بمثابة منصة لتجريب ستايل جديد ودعوة للجميع للسعي وراء التعبير عن الذات.

 تتميز أحدث إضافة إلى تشكيلة Ozworld – حذاء Oznova الرياضي- بالراحة القصوى التي يوفرها؛ حيث أن التصميم ينبض بالحياة من خلال خطوطه الجريئة، – في حين يتميز بوجود جزء علوي شفاف متراكب فوق نعل خارجي مع لوحات جانبية تضيء في العتمة بلون مطابق مع توسيد adiPlus. ومن جانب آخر يتميز تصميم Ozelia بفضل المظهر المستقبلي الذي لا يساوم على الراحة، بنعل خارجي مبطن بتقنية adiPrene وجزء علوي أملس. تنقل خطوط Ozweego التركيبية الرموز التصميمية المرئية الأرشيفية في رحلة جديدة جريئة، وتعكس خصائص التصميم التي تميزت بها الأحذية الرياضية في أواخر التسعينيات وأوائل القرن الحادي والعشرين، وتنقل هذا الإلهام بشكل صريح إلى الزمن الحاضر، حيث يوفر النعل الأوسط adiPrene دعم خاص يستهدف مقدمة القدم والكعب.

احتفالًا بإطلاق مجموعة Ozworld لربيع وصيف 2022 من adidas Originals، أبدع المبتكر الرقمي John Emmony المعروف بتجاوز ما هو مألوف حملة خيالية تتخطى بجرأة الحدود بين العوالم الرقمية والمادية.

ستقدم العلامة التجارية أيضًا تجربة رقمية جديدة سيتم إطلاقها جنبًا إلى جنب مع المجموعة الجديدة، حيث ستمكّن هذه التجربة أي شخص من  تبني رؤيته الفريدة للتعبير عن الذات.

تعتبر أحدث مجموعة من أحذية Ozworld الرياضية بمثابة دعوة للتعبيرعن حقيقتك، وستكون متوفرة  بتاريخ 24 مارس على موقع adidas.com ومتاجر أديداس وعدد من تجار التجزئة المختارين.

 

كلمات مفتاحية :

adidas Originals ربيع / صيف 2022

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة