فستان فرح الهادي وتصريحاتها حول سر توقفها عن التمثيل

فستان فرح الهادي وتصريحاتها حول سر توقفها عن التمثيل

فستان فرح الهادي الابيض انتشرت صور فستان فرح الهادي الأبيض  بفستان زفاف وذلك للمرة الثالثة بعد احتفالها بذكرى زواجها مع زوجها عقيل الرئيسي على مواقع التواصل الاجتماعي بزفاف جديد، كما فعلوا كل عام منذ أن اعتادوا على هذا الأمر ولم يعد من الغير طبيعي أن تظهر في عيد زواجها بدون فستان زفاف.

نشر فستان فرح الهادي

نشرت فرح الهادي مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو عبر حسابها على سناب شات بفستان زفاف أنيق بتصميم ناعم وأنيق، بينما قام زوجها النجم الكويتي بإرتداء بدلة كلاسيكية أنيقة وقد التقطوا جلسة تصوير خاصة بهم، وكان جمهور فرح الهادي ينتظرون الإطلالة الجديدة لحفل زفافها الثالث، خاصة أنها تقيم حفلاً رومانسياً مع زوجها كل عام وهو ما يعطيها بعض المقارنات لثلاث سنوات متتالية.

فستان فرح الهادي

فستان فرح الهادي

اختيار متقن لفستان الزفاف

في حفل زفافها الثالث اختارت فرح الهادي فستان زفاف ملكي جدير بالأميرة، مشابه جدًا لما ارتدته كيت ميدلتون في حفل زفافها من الأمير ويليام قبل بضع سنوات، وقد نشرت فيديو توثيق للاحتفال على حسابها تظهر فيه عدة مفاجأة وهدايا قامت بتقديمها لزوجها عقيل الرئيسي، حيث ظهرت بأزياء مختلطة ما بين الأبيض والأسود كما أن الديكورات من حولها في المنزل جاءت ملائمة للفستان وبدلة زوجها أيضاً.

أناقة فرح الهادي

بالطبع تحرص فرح الهادي دائماً في أي طلة تظهر بها هو القيام بتنسيق الاكسسوارات مع الحقائب من ماركات عالمية مثل غوتشي، ماركة شانيل، وجيفنشي، بالإضافة إلى الأحذية الملفتة للنظر والنظارات الشمسية الغريبة ومجوهراتها دائماً ما نراها متميزة ومناسبة للإطلالة التي تظهر بها بشكل كامل لذلك تقوم بعض الفتيات بتقليدها وارتداء فساتين على نهجها.

سبب توقف فرح الهادي عن التمثيل

  • تقول الفنانة الكويتية فرح الهادي بأن سبب ابتعادها عن التمثيل في الآونة الأخيرة وتوجهها إلى عرض فيديوهات لها على مواقع التواصل الاجتماعي هو أنه قد تم اتهامها  في قضية غسيل أموال المشاهير في الكويت وأكدت على أنها كانت ترغب في تحقيق مكاسب مادية من السوشيال ميديا حتى تتمكن من الإنفاق على أسرتها، كما أشارت إلى أن دخولها عالم التمثيل من البداية كان بمحض الصدفة، ولكنها تعتبر توجهها إلى السوشيال ميديا وسيلة أساسية للحصول على المال.
  • أكدت أنها بعد مرور ثلاث سنوات من زواجها من زوجها عقيل الرئيسي كانت هناك أسباب عدة تسببت في نجاح علاقتهما وهي الرغبة المشتركة في تحمل المسئولية واحترام كل منهما للأخر، وتابعت قائلة: “أحس وايد قربتنا وايد من بعضنا ونحن نعرف بعض واختيارنا كزواج وايد نتحمل مسؤولية هذا القرار انو خص شيء يجب نحترمه ونكمل حياتنا مع بعض، وايد نطوف ووايد نتغاضى”.
فستان فرح الهادي

فستان فرح الهادي

تصريحات عن الزواج على فرح الهادي

نفى زوج فرح الهادي عقيل الرئيسي تصريحه بأنه بأنه سوف يتزوج عليها قائلاً للصحف:  “لا وين قلتها وهل يمكن أن أفكر بالفكرة؟”، كما قامت فرح الهادي بالتعليق على ذلك قائلة: “برجي الدلو لا أعلم ما سيحصل لو قرر عقيل ذلك”.

و بشأن الأزمة التي قد حدثت ومرت بها فرح الهادي قالت موجهة رسالة خاصة للفتيات:

“الكسرة ضرورية وضروري الواحد يطيح ليكون أقوى ليعرف شو يبي والطريق اللي رايحلها والمواقف السلبية هي التي تخلي فرح قوية”.

كما قالت فرح الهادي مضيفة في حديثها: “أي واحدة قاعدة تشوفني استخدمي الشيء السلبي كنقطة تحول”.

وبالنسبة إلى نقطة ضعف عقيل قالت فرح الهادي عن ذلك: “الناس يلي يحبهم أهله وأنا”. أما  نقطة ضعفها هي فقالت عنها: “أكثر ما يخيفني أن أفقد أي شخص من عائلتي”.

 

ذات صلة

ذات صلة