وجبات إفطار حصرية حفلات ترفيهية في تايم أوت ماركت دبي

وجبات إفطار حصرية حفلات ترفيهية في تايم أوت ماركت دبي

تمتعوا بمجموعة من الوجبات الحصرية التي يقوم بإعدادها أبرز الطهاة خلال شهر رمضان المبارك، في تايم أوت ماركت دبي بالإضافة إلى فعاليات الترفيه الحي وقوائم الإفطار طوال الشهر الكريم، حيث ستتحول منصة تايم أوت ماركت دبي إلى مجلس عربي تقليدي، حيث يمكن للزوار التقاط صور رائعة. ويستضيف السوق أيضاً عازف العود الموهوب محمد شمدين، الذي سيقدم مجموعة من المقطوعات الموسيقية المميزة يومياً من الساعة 6 وحتى 8 مساءً.

 

وتشمل عروض الإفطار المتاحة طوال شهر رمضان إفطار “فنون الطهي” الذي يتم تقديمه على طاولة المحرر الحصرية أيام الخميس والجمعة، ويستضيفه المطعم الإماراتي الفنر. ويرحب الإفطار بالضيوف للاستمتاع بتقاليد وجبة الإفطار الرمضانية واستكشاف النكهات الأصيلة. وتسلط قائمة الطعام المحددة الضوء على المأكولات الإماراتية التقليدية التي تتوارثها الأجيال، بما في ذلك السمبوسك والهريس ومجبوس الدجاج وبرياني الروبيان واللقيمات والكرك وغيرها الكثير. ويمكن للضيوف الاستمتاع بإفطار إبداعات الشيف من مطعم الفنر على طاولة المحرر مقابل 500 درهم للفرد مع مشروب.

 

ويستضيف مطعم 21 غرامز البلقاني وجبة الإفطار على طاولة المحرر الحصرية يومي 12 و26 أبريل مع قائمة طعام تضم مأكولات شهية مثل التمر المملح المحشو بمسحوق الفستق، وطماطم كونسوميه شوت مع الكرفس والزعتر غريمولاتا، وفطيرة فيلو بالجبن وصلصة الهيل، وإمام بايلدي، وبلح البحر بصلصة الزعفران، ولحم الضأن مع أورزو غوفيتش، وبروليه القهوة العربية.

 

وسيتم إضاءة ردهة تايم أوت ماركت دبي طوال الشهر الكريم بأضواء رائعة، ما يوفر أجواء مثالية للاستمتاع بوجبات الإفطار الخاصة مباشرةً من مطابخ المطاعم المحلية الشهيرة بما في ذلك 21 غرامز ، وبي بي سوشيال دايننغ، وليبان باي ألو بيروت، وبيكل، وريف جابانيز كوشياكي آند ماستي. وعمل كل مطعم على إعداد تشكيلة فريدة خاصة به من المأكولات، يتميز بعضها بلمسة عصرية على الأطباق التقليدية المفضلة مثل الحليب المخفوق بنكهة فيمتو وآيس كريم ساندو من بيكلز، ولحم الضأن مع أورزو غوفيتش من مطعم 21 غرامز، والبيتزا بشاورما لحم الضأن المسحب من بيتفاير بيتزا، ولحم الضأن مع الأرز الياباني المتبل من مطعم ريف جابانيز كوشياكي   

 

ويقدم مطعم ماستي الهندي الحائز على جوائز قائمتي طعام منفصلتين لشهر رمضان، قائمة غير نباتية بسعر 110 دراهم للفرد وأخرى نباتية بسعر 90 درهماً للفرد. وسيتلذذ زوار المطعم بالمأكولات الشهية المفضلة لديهم مثل سمبوسك الخضروات وبانير ماكاني والدجاج بالزبدة وغولاب جامون.

 

ويقدم مطعم ليبان باي ألو بيروت في تايم أوت ماركت دبي، والمتخصص في المأكولات اللبنانية، قائمة إفطار خاصة في شهر رمضان المبارك تضم عدداً من المأكولات والمشروبات العربية الكلاسيكية بما في ذلك الجلاب وشوربة العدس ومجموعة مختارة من المقبلات والأطباق المشوية وحلوى الأرز بالحليب. ويبلغ سعر القائمة المحددة 125 درهماً للفرد.

 

وأعد مطعم بي بي سوشيال دايننغ المفضل لدى سكان المدينة، قائمة إفطار خاصة تضم الوافل الأسود مع الحمص، وشوربة العدس، وتبولة الكيل، وكفتة باو، وذلك بسعر 145 درهماً للفرد.

 

كلمات مفتاحية :

إفطار رمضان تايم أوت ماركت دبي مطاعم دبي

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة