بياجيه تطلق  Limelight Gala المصنوعة من المجوهرات الفاخرة

بياجيه تطلق  Limelight Gala المصنوعة من المجوهرات الفاخرة

أطلقت بياجيه Limelight Gala High Jewellery وLimelight Gala Precious ، المصنوعة من المجوهرات الفاخرة في إصدار جديد، حيث  تجذب قطع المجوهرات المربعة والبيضاوية البراقة الضوء وتعكسه بطرق مختلفة للحصول على أفضل لمعان.

فن تثبيت الأحجار الكريمة

إن ساعة Limelight Gala High Jewellery هي أكثر بكثير من ساعة مرصعة بالمجوهرات. إنها نتيجة عقود من الخبرة في الحدادة وتثبيت الأحجار الكريمة على أعلى مستوى. يحتاج صنع ساعة واحدة تضم أكثر من 250 قطعة ألماس إلى أكثر من 175 ساعة من الخبرة في العمل بالمجوهرات الفاخرة. تم صنع العلبة والسوار المرصعين بالألماس من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا، بشكل مفصّل ومتكامل ويلتفان حول المعصم وكأنهما طبقة من طبقات الجلد. يمزج مزيج قطع الألماس مع مزيج من تقنيات التثبيت التي تعطي الساعة جاذبيتها الحديثة تمامًا. تضم الساعة أكثر من 250 قطعة ألماس موضوعة باستخدام تقنية المخلب المخصصة للألماس بشكل بيضاوي وتصميم طبقة الثلج على القرص، وتصميم القناة للألماس المستطيل وتصميم الحبة للألماس الفاخر على السوار.

يُعدّ تثبيت الأحجار الكريمة أحد الأعمال الفنية التي تضفي الحياة على المجوهرات من خلال تزيينها بالأحجار الكريمة. وسيبذل الصائغ كل ما في وسعه لتسليط الضوء على تألق الأحجار الكريمة ولونها وجمالها الفريد. ويُعدّ هذا الفن أكثر الأعمال تطلبًا لعمل صائغي الذهب، الأمر الذي يتطلب نوعًا خاصًا للغاية من الخبرة وسنوات من الخبرة الفنية العالية.

ساعة Limelight Gala Precious

إن ساعة Limelight Gala Precious هي عبارة عن إشراق وقوة وحيوية. تعرض الساعة قرصًا مرصعًا بالمالاشيت وإطارًا مع تصميم متدرج ذي ألوان جميلة من التسافوريت والألماس على إطار غير متماثل. وتضع بياجيه أعلى المعايير لاختيار الأقراص المرصعة بالمالاشيت. يجب أن يكون كل حجر شبه كريم ذي لون كثيف وأن يحتوي على حبة عادية ذات تباينات وخطوطًا منحنية ولا يظهر أي وجود للبلورات في هيكله. يتم وضع الساعة في علبة من الذهب الأبيض عيار 32 ملم، ويتم دمج القرص المرصّع بالمالاشيت مع دائرة مركزية مرصّعة بالكامل بالألماس باستخدام التصميم طبقة الثلج. ويلاحظ أي شخص حريص أن هذا الشكل داخل الشكل هو موضوع متكرر لدى بياجيه، إذ تستقي هذه الساعة تصميمها من قطع الدار التقليدية.

التسافوريت

من الصعب العثور على أحجار التسافوريت الملونة بشكل جميل بشكل دائري فاخر. ويعود ذلك إلى أن الشكل الدائري الفاخر مصنوع للحصول على أقصى درجة من التألق، وهو أمر غير مرغوب فيه عادة في الأحجار الملونة، حيث تريد تكثيف اللون الداخلي، فيصبح بالتالي العثور على هذا الشكل أمرًا في غاية الصعوبة. ولهذا السبب تقوم بياجيه بقص هذه الأحجار الكريمة بشكل مخصص. وكان الخيار الجمالي هو أن يكون لأحجار التسافوريت نفس عدد الأوجه مثل الألماس للحصول على تصميم أنيق ومتناغم لا يؤثر على كثافة اللون أو الضوء. 

 

جدير بالذكر أن ساعة Limelight Gala Precious تضم 174 قطعة ألماس و22 قطعة تسافوريت وتطلب صنعها 22 ساعة من حيث تصميم العلبة وتثبيت الأحجار الكريمة. ويتم تشغيلها بواسطة الحركة التلقائية 501P1 التي يمكن رؤيتها بالكامل من خلال الجهة الخلفية للعلبة المرصعة بالياقوت.  

كلمات مفتاحية :

المجوهرات الفاخرة بياجيه

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة