خاتم مرصع بالالماس من ماركات عالمية لكل عروس

خاتم مرصع بالالماس من ماركات عالمية لكل عروس

خاتم مرصع بالالماس من أكثر المجوهرات التي تلتف لها الأنظار فالخوات تعطي للفتيات إطلالة رقيقة وأنيقة، ومع كثرة التصاميم والموديلات تكون المرأة في حيرة من أمرها عند الاختيار بينهم، خاصة أن هناك الكثير من الماركات العالمية المتخصصة في صناعة المجوهرات وكل ماركة تمتلك مجموعة رائعة من التصاميم، وسوف نستعرض لك عبر الراقية مجموعة من أهم الخواتم المرصعة بالالماس.

خاتم مرصع بالالماس الأبيض والأصفر

تقدم الماركة العالمية لصناعة المجوهرات “شومي” الكثير من موديلات الخواتم الجذابة المرصعة بالألماس متنوعة الألوان، فقد قامت بإنتاج خاتم من الذهب الأبيض مزين بحجر ألماس باللون الأصفر يبلغ وزنه 10.28 قيراط مزود بحبات الماس بقطع بريانت.

فإذا كنت عروس وترغبين بارتدائه يمكن أن يتم تنسيقه مع فستان زفاف أوف وايت أو ذهبي اللون لكي تحصلين على إطلالة مميزة في هذا اليوم.

موديلات خاتم مرصع بالالماس

موديلات خاتم مرصع بالالماس

خاتم ألماس وزمرد

لكي تحصلين على إطلالة جذابة يمكن الحصول على خاتم من تصميم “بولغري” وهي من الماركات الشهيرة والمعروفة بتصميماتها المميزة، الخاتم من الألماس مرصع بالزمرد يزن الخاتم من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط يتميز بحجر الزمرد بمركز الخاتم.

يصل وزنه 0.19 قيراط مضاف إليه مجموعة من الألماس ويمكن أن يتم ارتدائه في كثير من المناسبات السعيدة وتنسيقه مع من اللون الفضي أو الثلجي، أو فساتين من درجات اللون الأسود أو الرمادي.

موديل خاتم ألماس ويقوت وزبرجد

دوماً تبحث النساء عن موديلات خواتم من الذهب الأبيض مما جعل “بوشرون” تهتم بهذه الرغبة وأن تقدم لهن تصميم أكثر من جذاب فهو عبارة عن خاتم مزين بحجر زبرجد بمركز الخاتم يزن 40 قيراط.

 يكون الخاتم على هيئة طائر صغير الحجم به حوالي 351 ماسة مستديرة يزن 4.23 قيراط، وعيون وذيل الطائر مرصعتين بحجر الياقوت باللون الأزرق عيار 0.02 قيراط وبه حجر ياقوت دائري بوزن 0.38 قيراط.

موديلات خاتم مرصع بالالماس

موديلات خاتم مرصع بالالماس

 ألماس بأحجار زرقاء

اللون الأزرق من الألوان الجريئة والجذابة وتطفي على المرأة إطلالة جميلة جداً، وقد عملت العلامة المعروفة تيفاني أند كو على تصميم واحد من الخواتم الفاخرة لها من الذهب الأبيض في منتصفه حجر مربع من الزبرجد الأزرق ويمكنك تنسيقه مع مجموعة من المجوهرات الناعمة.

ذات صلة

ذات صلة