ديكورات مغاسل يدين | مصنوعة من الرخام ذات الوان براقة

ديكورات مغاسل يدين | مصنوعة من الرخام ذات الوان براقة

ديكورات مغاسل يدين من الأغراض الهامة التي تتواجد بالحمامات وذلك لأنها عامل أساسي في إظهار جماله والذوق العام لصاحب المنزل، لهذا من يجب التركيز جيداً على التصميم مع الجودة في آن واحد.
وهذا لأن الحمامات يعد من أكثر الأماكن عرضةً لأن يراها الكثيرين ممن يرغبون تنظيف أيديهم، لذا ولأننا نحرص دوماً على توفير كل ما يهمك فإننا سنقوم بطرح الكثير من الديكورات لكي تختار ما يناسبك.

ديكورات مغاسل يدين رخامية

تتنوع أشكال وأنواع مغاسل اليدين لكي تناسب كافة الأذواق فهناك من يفضل الاعتماد على البورسلين وآخر يفضل اختيار السيراميك وجانب آخر يهتم بالتصميمات الرخامية.
حيث أثبتت أنها تضيف لمسة جمالية مختلفة عن غيرها من المواد الأخرى وهذا بسبب تواجد نوعين منها واحدٌ مصمم من الرخام الطبيعي وغيره من الرخام الصناعي وفيما يلي نوضح الفرق بين النوعين:

رخام صناعي

يعد الأكثر انتشاراً وهذا يرجع إلى سعره المناسب للكثيرين كما أنه يسهل تشكيله إلى جانب سرعة معالجته حيال التعرض لأي خدوش.
ولكن يجدر الإشارة بأنه سهل الكسر عن غيره أغلى جانب حاجته الدائمة للتجفيف بعد تنظيفه وهذا محاولةً للحفاظ على لونه وزيادة عمره الافتراضي.

رخام طبيعي

بالطبع لا يمكن لأحد أن يشكك من متانة ذلك النوع وهذا بسبب جودته العالية لذا فإنه يعد خيار مثالي لمن يبحث عن الجودة والجمال في نفس الوقت.
ولكن يجب الانتباه بأن ذلك النوع ثقيل جداً بمعني أنه يصعب تشكيله لموديلات مختلفة كما يجدر الاهتمام بنظافته حتى يتم الحفاظ على شكله العام.

مغاسل من الرخام

ديكورات مغاسل للضيوف فاخرة

مغاسل الضيوف تعد الشغل الشاغل لدى الكثيرين ممن يرغبون في تصميم ديكورات حمامات للضيوف أو تجديدها لأنها بالطبع يتم اعتماد الأهل والأصدقاء عليها طوال الوقت.
لهذا يجب الانتباه جيداً عند اختيار تصميمات ديكورات مغاسل يدين لعدة عوامل حتى تحصل على ديكورات فاخرة تليق بما ترغب به، ومنها:
اعتمد على الحجر أو السيراميك في تصميم الجدار الخلفي للمغسلة مع تثبيت حافة خشبية حوله وهذا لكسر أي تزاحم للألوان.
إذا كنت من محبي الديكورات المودرن فعليك تصميم رف خشبي تثبت به المغسلة التي تأخذ شكلاً دائرياً.

يمكن الاعتماد في تنفيذه على أي الألوان اللامعة كما يتم تثبيت صنبور المياه به وليس بالمغسلة.
اعتمد على تصميم مغسلة تأخذ شكل الكونسول والمصمم على شكل صندوق به بابين يتم تثبيت قطعة من الجرانيت أعلاها مع الحرص على تواجد مكان يثبت به حوض الغسيل.

ألوان مغاسل حمامات

يحتار الأفراد حين التفكير في تنفيذ ديكورات مغاسل يدين في أي الألوان التي يمكن اختيارها للتمتع بتصميمات راقية، فهناك الكثير من الألوان التي يمكن الاعتماد عليها وتنفيذها، مثل:

ألوان زجاجية شفافة

الديكورات الزجاجية تضيف لمسة جمالية مختلفة عن غيرها من الألوان الأخرى وهذا يظهر جلياً  في ديكورات الحمامات كما أنها تعطي اتساعاً في مساحته، ولكن يجب الانتباه بضرورة العناية به وتنظيفه بصورة دورية للمحافظة على رونقه.

تصميمات وألوان الخشبية

يمكن للبعض أن يصاب بالدهشة حيال التفكير فقط في تصميم مغاسل خشبية وها بسبب أنها تتعرض للمياه بشكل مستمر مما يجعلها أكثر عرضة للتلف.
ولكن ذلك كان في السابق أما الآن ومع اقحام التكنولوجيا في حياتنا فقد توفر خشب معالج يتعرض للمياه طوال الوقت دون حدوث أي تلفيات.

الألوان البراقة:

في السابق كان اللون الأبيض فقط هو حكراً على ديكورات الحمامات ولكن الآن أصبح الأمر مختلفاً حيث من السهل الاستعانة بالألوان البراقة كالأحمر والأصفر والذهبي وغيرها من الألوان التي تزيد من جمال المكان.

ذات صلة

ذات صلة