“رينيه كاوفيلا” تُعلن عن طرح مجموعة رمضانية حصرية بالإمارات العربية المتحدة

“رينيه كاوفيلا” تُعلن عن طرح مجموعة رمضانية حصرية بالإمارات العربية المتحدة

كشفت “رينيه كاوفيلا” René Caovilla عن مجموعتها الكبسولية الحصرية بالإمارات العربية المتحدة، والتي ستتوفّر حصريًا لدى متجر العلامة في دبي مول.

تُجسد هذه المجموعة الأثيرية الستايل والأناقة والفخامة بأبهى حلّة، وترتكز إلى هوية العلامة الفاخرة كما تشمل عددًا من الأحذية والحقائب الكلاسيكية التي تُشكّل أجمل إضافة إلى أي إطلالة هذا الموسم.

صُمّمت هذه المجموعة يدويًا وحصريًا للمرأة في الشرق الأوسط، وتشمل ثلاثة أحذية ميول منمقة ومتوفّرة بألوان حصرية هي الذهبي والفضي والخمري، إلى جانب حقيبة صغيرة وفاخرة باللونين الأسود والفضي.

يتألّق حذاء Chantel الأنيق بتفاصيل ملفتة تحاكي شكل الدمعة، تحيط بها حُبيبات الكريستال والقطرات الصغيرة، فتزخر بطابع فينتاج راقٍ.

بدوره، يفيض حذاء Maela المزيّن بالكريستال بأناقة مفعمة بالأنوثة وتصميم مريح لتتألّقي من النهار إلى الليل. أمّا حذاء الميول Grace، فيُضيء أي مناسبة ويتميّز بحافة مزدانة بالكريستال على الجهة العليا.

تُعدّ هذه التشكيلة الشرق أوسطية مثالية للاستمتاع بالسهرات أو قضاء اللحظات الثمينة مع الأحباء في المنزل، إذ أنّها تشمل أحذية ملفتة لا تفقد رونقها مع مرور الزمن.

 

كلمات مفتاحية :

René Caovilla دبي مول رينيه كاوفيلا

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة