المرأة العصرية والراقية

فرصة للفوز بهاتف أوبو رينو 7 الجديد

فرصة للفوز بهاتف أوبو رينو 7 الجديدمحبو هواتف أوبو يمكنهم الفوز بهاتف أوبو رينو 7 الجديد، من خلال المسابقة التي تقيمها أوبو احتفالا بشهر رمضان المبارك، حيث دعت أوبو محبيها لالتقاط لحظات الشهر المبارك مع العائلة والأحباب بطريقتهم الاستثنائية.

سلسلة أوبو رينو7 التي تم إطلاقها حديثاً والمثالية لالتقاط لحظات الشهر الكريم في صور بورتريه فائقة الجمال، تتكون من ثلاثة طرازات مختلفة مدعومة بالاتصال بشبكات الجيل الخامس5G  وهي:، رينو7 برو 5G ، رينو 7 5G، 

 ورينو 7 Z 5G.

  • يأتي الهاتف مدعوماً بنظام الكاميرا البورتريه الرائد الجديد والمبني على مستشعرين فائقين للتصوير “IMX709 و IMX766″، فإن أوبو رينو7 برو 5G يمنح جميع المستخدمين قفزة نوعية في التقاط صور بورتريه شخصية، مما يوفر إمكانيات غير محدودة في مزايا الصور والفيديو بلمسة زر واحدة.
  • صورة استثنائية بخاصية تصوير البورتريه التي تشبه صور الكاميرات الاحترافية: يمكن للمستخدمين الاختيار من بين 25 مستوى من تعديلات فتحة العدسة بدايةً من f/0.95 إلى f/16 بطريقة تحاكي التأثيرات المطبقة على الصور الملتقطة بكاميرات DSLR الاحترافية.
  • التقط ألوان الشهر النابضة بالحياة مع خاصية الفيديو المعزز بالذكاء الاصطناعي: عندما يلاحظ الذكاء الاصطناعي ضوء خلفي في المشهد المُصور، تُفعل خوارزميات Live HDR لأوبو تلقائياً، لتزيد النطاق الديناميكي لكل إطار، كما يحافظ Live HDR على الألوان والتفاصيل الأصلية فيبرز ظهورك في الصورة بطريقة طبيعية تماماً، وذلك عن طريق تعزيز سطوع المناطق الأكثر ظلاماً، وتقليل الأجزاء الساطعة بشكل مبالغ فيه من الصورة.
  • بورتريه الألوان المدعوم بالذكاء الاصطناعي: يحدد بورتريه الألوان المعزز بالذكاء الاصطناعي تلقائياً بطل الصورة، ويطبق فلتر صورة أحادي اللون، ليتحول كل شيء في الصورة إلي اللونين الأبيض والأسود، تاركاً بطل الصورة فقط بالألوان الأصلية ليكون مصدر البهجة والسعادة.

للاحتفال بهذا الوقت المبارك من العام، تمنح أوبو عملاءها فرصة للفوز بالهاتف الجديد رينو7 برو 5G من خلال مسابقة تشجعهم على مشاركة اللحظات والأوقات الخاصة بهم في شهر رمضان، سواء كانت صورهم مع العائلة أو الأصدقاء، أو صور السيلفي أو صور الأجواء الرمضانية الدافئة وغيرها باستخدام هاشتاغ MyRamadanInPortrait# وعمل تاغ لحساب [email protected]

 

يمكنك أيضا قراءة