عطر كيت ميدلتون في يوم زفافها والمفضلة لديها

عطر كيت ميدلتون في يوم زفافها والمفضلة لديها

عطر كيت ميدلتون الذي اختارته يوم زفافها وأصبح المفضل لديها والمعروف برائحة الزهور العطرية المميزة، فهو عبارة عن تركيبة ممزوجة بأزهار الياسمين والجاردينيا وزنابق الوادي المقدم من العلامة البريطانية المشهور ويعرف باسم وايت جاردينيا بيتالز، قام باختياره في حفل زفافها عام 2011 من الأمير ويليام ابن ولي العهد البريطاني الأمير تشارلز.

عطر كيت ميدلتون المفضل

تفضل الدوقة كيد ميدلتون واحد من أفضل أنواع العطور “وايت جاردينيا بيتالز” فهو من العطور التي تتمتع بلمسات من الدفء تعمل على عكس شخصية العروس القوية والرومانسية في الوقت نفسه، كما أنه متوفر في مجموعة محلات هينري بينديل بنيورك.

عطر كيت ميدلتون

عطر كيت ميدلتون

يصل سعر عبوة العطر حوالي 150 دولار ومن ذلك الحين أصبح العطر ذات ماركة مسجلة ووصلت بعد ذلك إلى العالمية على حسب ما نقل من خلال صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، كما أنها أصبحت واحدة من الماركات الأكثر مبيعاً ومنتجاتها تكون سريعة النفاذ.

حيث ذكرت الصحيفة أن كيت قامت بطلب من دير وستمنستر آبي وهو من الأماكن التقليدية لتتويج ملوك إنجلترا وكان هذا هو موقع الزفاف.

وأن تستخدم هذا العطر في تلك اليوم المميز من جو مالون وطلبت منه أن يكون العطر خليط من زهرة البرتقال والجريب فروت والليمون واليوسفي والريجان والحبق.

عطر الملكة إليزابيث الثانية

بعد ما تحدثنا عن عطر الدوقة كيت ميتدلون يجب أن نذكر عطر الملكة إليزابيث الثانية، فهو تفضل استعمال عطر وايت روز من شركة مستحضرات التجميل البريطانية فلوريس.

ويقال إنها من يختار تركيبة الروائح التي تذكرها بزهرتها المفضلة منها القرنفل، كما أن فلوريس تكون العلامة التجارية للعائلة الملكية منذ أكثر من 100 عام.

عطر كيت ميدلتون

عطر كيت ميدلتون

عطر الأميرة ديانا

اختارت الأميرة ديانا العطر المفضل لها في يوم زفافها ولكن هذا ما كان استخدامها الأول للعطر، والجدير بالذكر أن الأميرة ديانا في يوم عرسها وقبل التقائها بالأمير تشارلز أسقطت فوهة العطر المفتوحة على فستان الزفاف الأبيض وتلطخ بعض الشيء بماء العطر.

وكانت أثناء وجودها في قاعة الحفل تقوم بتغطية البقع ولكن لم ينتبه له أي شخص، ويحتوي هذا العطر على براعم البرتقال والليمون وزهور الياسمين والأوركيد والبنفسج مما يجعل منه عطراً رائع ومنعش.

كلمات مفتاحية :

عطر إليسا المفضل عطر الملكة ديانا عطر ملكة بريطانيا باريس غاليري كلايف كريستيان

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة