جربوا أفخم وجهات التسوق العصرية في بيستر فيلج

جربوا أفخم وجهات التسوق العصرية في بيستر فيلج

تجارب فاخرة للتسوق وتجربة أشهى المأكولات في بيستر فيلج وسط مقاطعة أكسفوردشير الريفية، الوجهة المثالية للمسافرين، حيث تتيح للضيوف تجربة أفخم وجهات التسوق العصرية أثناء الاستمتاع بثقافة الوجهة ومطبخها وإرثها الحضاري.

 

وجهة غنية بالمتاجر المؤقتة والفعاليات خلال موسمي الربيع والصيف

تضم القرية العديد من أبرز العلامات التي تم إطلاقها مؤخراً، وتشمل المتجر المؤقت لعلامة بيلا فرود ومتاجر علامات سيليست ستار وإيزابيل مارانت وجيل ساندر وذيس ووركس وإلميس وسوهو هوم ولا توا باستا ولندن جريد كوفي وسبيكتروم كوزميتيكس وبنيفت كوزميتيكس، إلى جانب المتجر المؤقت الجديد دو جود الذي سيفتح أبوابه حتى 21 أبريل مع مجموعةٍ من المؤسسات الخيرية الشريكة للمساعدة على تحقيق مستقبل أفضل للنساء والأطفال في كل مكان.

 

ويوفر متجر دو جود المؤقت الجديد مزيجاً من القطع الجديدة والشهيرة من أبرز العلامات العالمية، مثل فري بيبول وجوست وسيفين وريكسو وبورجو دو نور وسيرافينا وجوزيف وغيرها الكثير، بالإضافة إلى تشكيلة من القطع التي تم التبرع بها من أشهر المختصين في مجال الأزياء، بمن فيهم إيزابيل سبيرمان وكيلي إيستوود وإيريكا ديفيز وسيمون بودرلي. كما يمكن للزوار استكشاف التشكيلة المميزة من العلامة المستدامة والمبدعة إيكوالف. وتموّل التبرعات التي ستجمع من المتجر المؤقت مبادرة دو جود الخاصة ببيستر فيلج وحملتها “افتح مستقبلها”.

 

وتتعاون بيستر فيلج مع مصمم الجرافيك الشهير كاران سينج الذي صمم مساراً فنياً تفاعلياً يضم أعمالاً فنية رائعة على واجهات المباني في جميع أرجاء القرية، يستمر عرضها طوال الصيف.

 

الوصول إلى بيستر فيلج

تقع القرية على بعد ساعة من لندن ويسهل الوصول إليها بالسيارة أو القطار، حيث تنطلق رحلات منتظمة ومباشرة من محطة ماريلبون في لندن إلى محطة بيستر فيلج. وتخص القرية زوارها من الشرق الأوسط باستقبال وترحيب مميزين، إذ توفر اللافتات المكتوبة باللغة العربية وغرف الصلاة، بالإضافة إلى تشكيلةٍ واسعة من المأكولات الحلال.

 

المنطقة المحيطة والمجاورة للقرية

تتميز قرية بيستر فيلج، التي تضم 160 متجراً، بموقع فريد بالقرب من منطقة كوتسوولدز وسط مقاطعة أكسفوردشير الريفية في قلب إنجلترا حيث ترتبط مع لندن والكثير من المدن الأخرى بشبكة مواصلات هامة. وهي على بعد مسافة قصيرة من أبرز المعالم السياحية في المنطقة، من بينها قصر بلاينهايم، أحد المواقع المدرجة على لائحة اليونيسكو للتراث العالمي، ومدينة أوكسفورد بجامعتها المرموقة عالمياً ومتحف أشموليان للفنون والآثار، بالإضافة إلى متحف بيت ريفرز الذي تأسس عام 1884 ويعرض ضمن خزائن العرض الخشبية الأصلية تشكيلةً واسعة من التحف الفنية، مثل الآلات الموسيقية والأسلحة والأقنعة والمنسوجات والمجوهرات. كما تبرز حديقة أوكسفورد النباتية التي تأسست عام 1621 وتُعد أقدم حديقة نباتات في بريطانيا وواحدة من أقدم الحدائق العلمية في العالم، حيث تضم أكثر من 5 آلاف فصيلة من النباتات. وتوفر الوجهة لضيوفها فرصة زيارة قصر وادسدون ومزرعة ديلسفورد ومركز مدينة أوكسفورد والاستمتاع بالمشاهدات الرائعة فيها.

 

الخدمات في القرية

تفتح القرية أبوابها طوال الأسبوع وتقدم مجموعةً من الخدمات الراقية لمنح الضيوف زيارة لا تنسى، تشمل خدمة الكونسيرج للضيوف بلغات متعددة ومركز استعلامات محطة القطارات، مما يوفر معلومات ووصولاً إلى خدمات التسوق الشخصي وجمع المشتريات وبطاقات الهدايا ودراجات التنقل والكثير من الخدمات الأخرى. وتوفر خدمة التسوق الشخصي المحسّنة أجنحة تسوق شخصية جديدة وفريق داعم من الخبراء في مختلف القطاعات، بما فيها البيع بالتجزئة والأفلام والوسائط الإعلامية. وتمثل الأجنحة مساحات خاصة تتيح للضيوف فرص تواصل مخصصة ومريحة خلال تجربة التسوق الشخصي، وهي متاحة مجاناً لجميع الضيوف الجدد والسابقين، بالإضافة إلى عملاء المتاجر ومزودي الخدمات الخاصة بالعملاء والعلامات الشريكة. وتقدم بيستر فيلج تجربة أبارتمينت الفاخرة من خلال دعوات خاصة، والتي توفر للضيوف مساحاتٍ خاصة للاسترخاء والاستمتاع بالمشروبات والمشتريات أو المشاركة في جلسات التسوق الشخصي الاستشارية، بالإضافة إلى أرقى مستويات الضيافة والفرق المتميزة من الخبراء، ليوفر هذا المزيج المتكامل من الخدمات والمهارة تجربة استثنائية لا تُنسى، حيث تجمع مساحات أبارتمنت بألوانها وأزهارها وتصاميمها الداخلية بين جمال المنطقة المحيطة بالقرية وعراقة الثقافة المحلية. بينما تتيح خدمة جمع المشتريات للضيوف التسوق لفترات طويلة والاسترخاء بينما يجمع الفريق مشترياتهم لتكون جاهزة للاستلام في نهاية التجربة.

 

المأكولات والمشروبات الحلال

يمكن للضيوف الاستراحة من التسوق في مقاهي ومطاعم القرية التي تقدم منتجات حلال، مثل مطعم شان شوي الذي يحتفي بالمطبخ الأسيوي بتقديم أشهى الأطباق التقليدية مستخدماً مكونات محلية وطازجة، واستوحى المطعم تصاميمه من مدينة شنغهاي في عشرينيات القرن الماضي، حيث يشكل لوحة من المواد والألوان والأقمشة تعكس أجمل الفترات التي مرت بها المدينة. كما يمكنهم زيارة مطعم بيرينجاك بطرازه الفارسي والحائز على جائزة ميشلان بيب جورماند الاستثنائية عام 2019، والذي يتميز بتقديم الأطباق من خلال فتحة في الحائط على طريقة المطاعم في طهران، إذ يعيد المطعم ابتكار الأطباق الفارسية التقليدية باستخدام المنتجات البريطانية الموسمية، مع الحرص على أن تكون أطباقه حلال بالكامل. ويقدم مطعم لا توا باستا الحائز على العديد من الجوائز والذي افتُتح مؤخراً، أطباق الباستا الشهية مساءً في ضواحي لندن باستخدام أفخر المكونات الطازجة، مثل طحين دوروم من إيطاليا. ويحرص المطعم على تقديم الباستا على الطريقة الإيطالية التقليدية مع توفير الأطباق الحلال أيضاً. بالإضافة إلى ذلك، يقدم مطعم ومقهى وولسلي اللندني الذي يفتح أبوابه طوال اليوم خيارات حلال، ويجمع بين التراث البريطاني واللمسات الأوروبية المميزة، ويعد من أهم المطاعم في قلب مايفير بلندن.

 

كلمات مفتاحية :

أشهى المأكولات بيستر فيلج جهات التسوق العصرية

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة