شنط كيت ميدلتون .. أشهر ماركات شنط سيدات العائلة الملكية البريطانية

شنط كيت ميدلتون .. أشهر ماركات شنط سيدات العائلة الملكية البريطانية

شنط كيت ميدلتون التي تقوم بارتدائها في كثير من المناسبات، كما أن البعض يعتقد أن دوقة كامبريدج زوجة الأمير ويليام من أيقونات الموضة الهامة جداً بين السيدات بالعائلة الملكية البريطانية، حيث أنها تكون من أكثر الشخصيات الملكية تأثيراً في عالم الموضة.

  شنط كيت ميدلتون

تعتبر كيت ميدلتون واحدة من أبرز الشخصيات بالعائلة الملكية البريطانية فهي تكون زوجة الأمير ويليام ابن الأميرة الراحلة ديانا، حيث أنها حصلت على لقب الشخصية الملكية التي تكون لها تأثير كبير جداً في الأزياء بالعالم حتى ذلك اليوم.

شنط كيت ميدلتون

شنط كيت ميدلتون

كما أنها تتمتع بأسلوب الرقي والبساطة مما يجعلها تختار موديلات شنط اليد بطريقة مميزة جداً والتي تكمل إطلالاته المميزة بمختلف المناسبات الرسمية وغير الرسمية التي تقوم بحضورها.

فقد اعتمدت في إطلالاتها العديد من شنط اليد المختلفة والتي تنوعت من بين القطع الكلتش الصغيرة وبعض الحقائب الكبيرة التي ناسبت كثير من إطلالاتها الكاجول والذي تفضلها بحياتها اليومية.

حقيبة يد من ماركة مالبري البريطانية

لقد استعانت كيت ميدلتون في إطلالالتها بحقيبة يد من الماركة البريطانية مالبري أكثر من مرة بموديلات مختلفة، وتم رؤيتها من قبل وهي ترتد حقيبة مالبري أريلان، وهذا النوع من الشنط موجود منذ العام 2008 أي قبل أن تكون فرد مهم بالعائلة الملكية.

واستمرت في حمل حقائب ماركة مالبري متنوعة الأشكال والأحجام لمدة عام كامل، وعندما قامت بزيارة منتجع مامبيلز بجنوب ويلز لأنقت بموديل آخر من الحقيبة من وهو دارلي كلتش.

شنط كيت ميدلتون

شنط كيت ميدلتون

حقيبة هولي من تاستنغ

قامت باختيار واحدة من الحقائب الأنيقة من هولي الدار البريطاني وهي حقيبة بلون حيادي وصممت من وحي غرايس كيلي يصل ثمن الحقيبة 295 جنيه إسترليني.

حقائب سيدات العائلة الملكية البريطانية

سيدات العائلة الملكية تعرف بأنها تتميز دائماً بالإطلالات البسيطة والراقية، حيث أن معظمهم يتبع أسلوب أنيق في اختيار الأزياء والأحذية والحقائب الذي تلف الأنظار دائماً ومن أشهر الماركات المفضلة من الشط لسيدات العائلة الملكية الآتي:

ماركة لايندير Launer

من الماركات التي تفتني منها الملكة إليزابيث الثانية مجموعة مميزة من حقائب اليد الرقيقة والأنيقة، كما أنها من أشهر الماركات المعتادة في صناعة حقائب يد سيدات العائلة الملكية منذ بداية عام 1968 حتى وقتنا هذا.

ذات صلة

ذات صلة