تجربتي مع زيت عرق السوس للتبييض و كيفية استخدم زيت عرق السوس للتبييض

تجربتي مع زيت عرق السوس للتبييض و كيفية استخدم زيت عرق السوس للتبييض

تجربتي مع زيت عرق السوس للتبييض من التجارب الممتازة لكثير من النساء الذين يكون من أولوياتهم البحث عن أحد المنتجات المستخدمة في تبيض البشرة ولكن أغلبها يحتوي على مواد كيماوية تؤدي إلى وجود بقع داكنة نظراً للتعرض المستمر إلى أشعة الشمس، ومعنا عبر الراقية سوف نسلط الضوء على مكون طبيعي يمكن الاستفادة من جميع فوائده التي تضمن تفتيح البشر بطريقة طبيعية مضمونة.

تجربتي مع زيت عرق السوس للتبييض

يوجد الكثير من تجارب الفتيات التي تشاركوها من خلال موقعنا المتميزة حتى يستفيد منها أكبر قدر منا بعد ذلك، وتلك التجارب سوف يستفيد منها الفتيات التي لديها رغبة كبيرة جداً في تفتيح البشرة والتخلص من البقع الداكنة بها ومن تلك التجارب التالي:

تجربتي مع زيت عرق السوس للتبييض

تجربتي مع زيت عرق السوس للتبييض

التجربة الأولى:

كانت تلك التجربة لفتاة اقترب موعد زفافها وكانت تقوم بالبحث عن منتجات تساعدها في تفتيح بشرتها، وقامت إحدى الصديقات بتجربة استخدام وصفات زيت العرق سوس التي أضيفت له الزبادي واستمرت على استخدامها لمدة شهر قبل الزفاف بحيث أن يتم استخدام الخلطة مرتين في الأسبوع.

وحصلت على نتائج فعالة ومضمونة مما دفع الفتاة باتباع نفس الوصفة والتي كانت عبارة عن 2 ملعقة من العرق سوس تم إضافتهم إلى كوب زبادي ويتم البدء في تطبيق الخليط على البشرة قبل الخلود للنوم وتركه 20 دقيقة ثم غسيل الوجه بالماء وبالفعل حصلت على نتائج مبهرة.

التجربة الثانية:

أفادتنا هذه الفتاة بالتجربة التي قامت بتنفيذها من خلال استخدامها للعرق سوس، حيث أنها جعلتها تتخلص من الجلد الميت بالبشرة والتصبغات وساعدتها في توحيد لون البشرة، كما أنها تعمل على القضاء على الهالات السوداء وشحوب الوجه.

قامت باستخدامها من خلال وضعها لقطعة نظيفة من القطن في منقوع العرق سوس تبدئين في تمريرها على الوجه وجميع المناطق الداكنة في الجسم مثل الركبة وتحت الإبطين والرقبة وحصلت على النتائج في حوال أسبوعين من استمراراها على استخدام هذه الطريقة.

كيفية استخدم زيت عرق السوس للتبييض

عادة يستخدم العرق سوس في تحضير أنواع عدة من الوصفات المنزلية للعناية بالبشرة، حيث يكون في صورة بودرة مأخوذة من جذور شجر العرق سوس، فهو يحتوي على مادة الجليسرين ومادة الجلابريدين وهم من المواد المسؤولة عن فوائد العرق سوس المختلفة.

فهو يعمل على تفتيح البشرة ويكون مضاد للالتهابات وإليكم أفضل استخدام لوصفات زيت العرق سوس للبشرة:

تجربتي مع زيت عرق السوس للتبييض

تجربتي مع زيت عرق السوس للتبييض

وصفة زيت العرق سوس والحليب للتخلص من التصبغات

 من الوصفات المضمونة التي تعطي نتائج قوية جداً وفعالة واستخدامها سهل للغاية فقط عليك باتباع التالي:

  • يتم خلط 3 ملعقة من زيت العرق سوس ويضاف لهم 4 ملعقة من الحليب المجفف.
  • تخلط المكونات جيداً ثم أضيفي 2 ملعقة زيت زيتون وتوضع المكونات بعد خلطها في كوب من الماء الفاتر حتى يصبح لديك عجينة متماسكة.
  • يطبق الخليط على الوجه ويجب الانتظار لمدة 50 دقيقة
  • بعد ذلك يتم غسل الوجه بالماء الفاتر ويستخدم تونر خاص بالبشرة إذا كان لا يتوفر لديك ماء ورد مثلج فهو يساعد على غلق المسام.

وصفة زيت العرق سوس والكركم لتبيض البشرة

إذا كنت تبحثين عن وصفة لتبيض البشرة وتعتني بها في نفس الوقت فيجب أن تقومين باختيار هذه الوصفة لأنها ستمنحك كل ما ترغبين وتستخدم كالآتي:

  • يتم وضع 3 ملعقة من مسحوق الكركم لملعقة واحدة من زيت العرقسوس.
  • ثم يضاف ملعقتين من زيت جوز الهند حسب ما ترغبين.
  • تخلط المكونات مع بعضها ثم يوضع داخل زجاجة نظيفة وعند الاستخدام تضعين القليل منه على قطعة قطن نظيفة.
  • مرريها على البشرة وانتظري 30 دقيقة ومن بعدها يتم غسيل الوجه بالماء الفاتر.
ذات صلة

ذات صلة