6.5 مليون دولار أمريكي من Tiffany & Co لدعم منظمة الحفاظ على الطبيعة

6.5 مليون دولار أمريكي من Tiffany & Co لدعم منظمة الحفاظ على الطبيعة

  خصصت دار.Tiffany & Co للمجوهرات الفاخرة 6.5 مليون دولار أمريكي، حققته أول ساعة باتيك فيليب من طراز 5711 نوتلس بميناءTiffany Blue® في مزادٍ تاريخي لصالح منظمة الحفاظ على الطبيعة،

وقدّمت Tiffany & Co. على مدى 20 عاماً الماضية الدعم لجهود الحفاظ على المناطق الطبيعية البرية والبحرية والنُظم البيئية، بما فيها المنح المجزية لمنظمة الحفاظ على الطبيعة. وعملت العلامة مع المنظمة منذ عام 2007 في ستة مشاريع متنوعة تمحورت حول آثار التعدين على مناطق صيد سمك السلمون وجهود الحفاظ على المرجان.

وتساعد هذه المنحة في التعامل مع القضايا البيئية الملحة قبل أن تتفاقم. وترى علامة Tiffany & Co. أن الوقت يلعب دوراً فاصلاً في إجراء التغييرات المطلوبة في المجتمعات وفي أنحاء العالم، الآن أكثر من أي وقتٍ مضى.

 

وتعليقاً على هذا الموضوع، قالت جينيفر موريس، الرئيس التنفيذي لدى منظمة الحفاظ على البيئة: “تعمل منظمة الحفاظ على الطبيعة في مختلف أنحاء العالم للتعامل مع بعض أكبر التحديات التي يواجهها كوكبنا ومجتمعاتنا واقتصاداتنا. ويعتمد كلّ من الأمن الغذائي، والوصول إلى مياه نظيفة وآمنة، وجودة الهواء، والغابات والمحيطات والأنهار والمروج على وجود علاقةٍ صحية مع الطبيعة. وحرصت Tiffany & Co. على تكريس المبالغ اللازمة لدعم جهودنا في المناطق التي تشهد تهديداً ملحاً في هذه المجالات“.

 

وتشمل المناطق التي ستحصل على الدعم :

 

  • بابوا غينيا الجديدة : تُعد بابوا غينيا الجديدة موطناً لأحد أكبر الغابات الاستوائية البكر في العالم، ولما يقارب 10% من مناطق التنوع البيولوجي على الأرض. وتساعد منحة علامة Tiffany & Co في حماية المواطن الأساسية على مدى أكثر من مليون هكتار من الغابات الاستوائية الوعرة والمناطق البحرية القريبة منها.

 

  • بورنيو، إندونيسيا : بورنيو هي ثالث أكبر جزيرة في العالم، وتضم 54 مليون هكتار من الغابات المطرية البكر. وتعادل مساحة غابات القرم فيها مساحة نيوزيلندا مرتين ونصف. كما تحتضن غابات بورنيو مجموعة متنوعة من أنواع النباتات والحيوانات البرية، بما فيها حيوان الأورانجوتان المهدد بالانقراض. وتوفر منحة Tiffany & Co. الدعم للعمل مع الشركاء المحليين لحماية الغابات وتحسين معيشة آلاف الأشخاص من خلال حلول إدارة الغابات المستدامة في بورنيو.

 

  • منطقة الكاريبي : تشكل منطقة الكاريبي إحدى أهم المناطق البحرية في العالم. وهي موطنٌ للشعاب المرجانية المتنوعة ولمجموعة غنية من أشكال الحياة البحرية. وتساعد منحة Tiffany & Co. في حماية واستعادة الشعاب المرجانية المهددة، وتعزيز مناطق بحرية محمية جديدة ومدارة بشكل أفضل، فضلاً عن العمل مع

 

  • غابة مايا في بليز : تُعد غابة مايا في بليز منطقة تنوعٍ بيولوجي عالمي. وتساعد منحة Tiffany & Co. في الحفاظ على 236 ألف فدان في غابة بليز الاستوائية، التي تُعد موطناً للنمر الأمريكي وقردة هولير ومئات أنواع الطيور.

 

  • غابة تونغاس الوطنية في ألاسكا : تُعدّ غابة تونغاس الوطنية في ألاسكا جزءاً من أكبر غابة مطرية معتدلة ساحلية متبقية في العالم. كما أنها موطن أسلاف شعوب تلينجيت وهايدا وتسيمشيان، الذين يواصلون العناية بغاباتها ومناطقها المائية. وتوفر منحة Tiffany & Co. الدعم لجهودٍ مشتركة تحت اسم منظمة سيكوست تراست، التي ستساعد المجتمعات الأصلية لتمويل مشاريعهم المحلية الرئيسية وتخليص المنطقة من التحطيب المتزايد لتتحول إلى الأعمال المستدامة والفرص الاقتصادية البيئية.
كلمات مفتاحية :

Tiffany & Co Tiffany Blue منظمة الحفاظ على الطبيعة

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة