كيفية حساب البرج القمري وتحديد الأبراج القمرية خطوة بخطوة

كيفية حساب البرج القمري وتحديد الأبراج القمرية خطوة بخطوة

كيفية حساب البرج القمري يتم تحديده على حسب وضع القمر في يوم ميلاد كل شخص، كما أن البرج القمري يعرف بأنه مكان القمر بمخطط الولادة الفلكي وتختلف الأبراج لأن البرج القمري يمتلك تأثير قوي جداً على شخصية كل إنسان سواء أنه يؤثر على حياته الاجتماعية أو العاطفية وأيضاً التعامل مع الآخرين ولديه قدرة كبيرة على التعبير عن مشاعره.

كيفية حساب البرج القمري

أحياناً يعتمد البعض على الكشف عن مصيرهم بالأبراج الشمسية التي تساعد على اكتشاف ملامح شخصيتهم ودوافع السلوك، وتحدد الأبراج الشمسية تبعاً لوجود الشمس بيوم ميلاد الفرد ويحدد البرج القمري طبقاً لوضعية القمر في هذا اليوم.

كيفية حساب البرج القمري

كيفية حساب البرج القمري

كما يتم احتسابه حسب ساعة الميلاد وحساب البرج القمري يتم من خلال جمع أرقام سنة الميلاد وشهر الميلاد ويوم الولادة والناتج عن هذا يكون دليل على البرج القمري مع العلم أن لكل سنة ميلاد رقم وأيضاً كل شهر له رقم.

أسهل طريقة لحساب البرج القمري

لكي يتم التعرف على البرج القمري الذي يكون له تأثير كبير في حياتك الاجتماعية والعاطفية أيضاً يؤثر على تعاملك مع بعض من الأمور والمشكلات الشخصية عبر إجراء عملية حسابية تعتمد تماماً على جمع الأرقام وهي أرقام يوم الميلاد مع رقم الشهر والسنة مثل الآتي:

كيفية حساب البرج القمري

كيفية حساب البرج القمري

  • أرقام الشهور يناير= 0، بينما يساوي شهر فبراير= 4، ومارس= 4، أما أبريل= 8، مايو= 11، يونيو 14، يوليو 17= أغسطس = 21، سبتمبر=24، أكتوبر =27، نوفمبر= 3، ديسمبر= 6.
  • أما بالنسبة إلى أرقام السنوات فمثلاً سنة 1958= 2، وسنة 1959= 12 سنة، 1960= 23 سنة، 1961= 6، 1962= 15 سنة، 1963= 25 سنة، 1964= 8.
  • كما أن كل برج قمري يكون له الرقم الذي يميزه عن غيره أو العديد من الأرقام في حال كان حاصل الجمع 28، 27، 1، 0، فبذلك يكون البرج القمري هو برج الثور.
  • ولكن إذا كان الناتج 5 فيكون البرج القمري هو برج الجوزاء، أما لو كان حاصل عملية الجمع 7، 8 فيكون البرج القمري للفرد هو برج السرطان.
ذات صلة

ذات صلة