Mulberry تقدم التصميم الجديد والمعاصر لحقيبة Sadie

Mulberry تقدم التصميم الجديد والمعاصر لحقيبة Sadie

يسر دار Mulberry أن توسع مجموعتها الشهيرة من حقائب Sadie لتشمل سلسلة جديدة من التصاميم الشبابية، والتي تسلط الضوء على قفل Typography Lock الجريء للعلامة التجارية.

تنضم حقيبة Mini Sadie  إلى تشكيلة  Sadie الأنيقة التي تم إطلاقها ضمن مجموعة ربيع وصيف 2022، هذه الإضافة الجديد هي عبارة عن  نسخة مرحة وصغيرة الحجم أعيد تصورها ضمن مجموعة من الجلود ذات الألوان الزاهية. ستتضمن المجموعة أيضًا تصميمين معاصرين على شكل صندوق، وهما Sadie Square و Sadie Rectangle، بالإضافة إلى أكسسوارات جلدية صغيرة.

صُممت Sadie Square بشكل يراعي العملية والأناقة في آن واحد، وهي مزودة بسلسلة crossbody ومقبض علوي، يجعل من السهل حملها بشكل يومي بكل أناقة. أما حقيبة Sadie Rectangle فهي حقيبة واسعة يمكن حملها من النهار إلى الليل وتتميز بحزام كتف قابل للتعديل وسلسلة بمقبض علوي مما يتيح حملها بطرق مختلفة.

تتوفر الموديلات الجديدة ذات التصميم الهندسي ضمن مجموعة من الألوان المبهجة، من لون العشب الأخضر النابض بالحياة Lawngreen إلى البرتقالي المرجاني Coral Orange المميز والوردي المفعم بالحيوية Mulberry Pink. تم تزيين كل فرد جديد في عائلة الحقائب بقفل Typography Lock المميز، وهو أكسسوار معدني  تم تصميمه احتفالًا بالذكرى الخمسين لتأسيس Mulberry، وهو مرادف لـ Sadie.

تسلط مجموعة Sadie الضوء على المهارات العالية التي يتمتع بها حرفيو Mulberry، وقد تم تصنيعها من جلد مصدره مدابغ أوروبية ذات تصنيف ذهبي قياسي، تمنحه مجموعة Leather Working Group.

مجموعة Sadie متوفرة الآن في المتاجر و عبر الإنترنت. تبدأ الأسعار من 825 جنيهًا إسترلينيًا لـ Mini Sadie Satchel.

كلمات مفتاحية :

Mulberry أحدث موضة لحقائب الظهر أشكال حقائب عصرية

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة