المرأة العصرية والراقية

منتجات Multisticks من علامة Skin Story

كريم Legacy Multistick للشفاه والخدود

يقدم هذا الكريم الفاخر خياراً مثالياً لجميع ألوان البشرة، ويتميز بدرجاته الوردية وملمسه الناعم. كما يحتوي على زيت الأفوكادو وزيت بذور الجابونيكا وزيت المارولا ليمنح البشرة نعومةً وترطيباً ونضارة. وتجدر الإشارة إلى أن جميع منتجات Skin Story محضرة من مكونات غير سامة لم يتم اختبارها على الحيوانات، كما أنها خالية من السيليكونات الصناعية والكبريتات والبارابين، مما يجعلها مفيدة للبشرة ومنسجمةً مع المعايير البيئية.

 

كريم Bold Multistick

تقدم Skin Story منتجها Bold Multistick ككريم أساس مثالي لإطلالة جذابة بفضل تركيبته الكريمية الناعمة التي توفر سهولة فائقة في تطبيقه بمسحة واحدة على الوجه أو الشفاه أو العينين مع لمسة بودرة نهائية. ويمتاز هذا الكريم بتركيبة نباتية لم يتم اختبارها على الحيوانات، وتصميم جميل وعملي ليشكّل هديةً رائعة لعاشقات أسلوب تحديد الوجه أثناء تطبيق الماكياج.

 

كريم الترطيب Bare Multistick

تمنح علامة Skin Story ترطيباً مميزاً للبشرة مع كريم Bare Multistick المثالي لترطيب بشرة السيدات والرجال أيضاً؛ إذ يعمل على حماية البشرة من أشعة الشمس الضارة بعامل حماية SPF50، فيما تسهم المكونات النباتية في ترطيب البشرة والشفاه. كما يمكن استخدام Bare Multistick ككريم برايمر بفضل تركيبته التي تجمع أفضل مكونات العناية بالبشرة وسهولة تطبيقه.