الفرق بين الابراج الشمسية والقمرية ودلالالتها

الفرق بين الابراج الشمسية والقمرية ودلالالتها

الفرق بين الابراج الشمسية والقمرية من الأشياء الذي يقوم بالبحث عنها العديد من الأشخاص، فكل شخص يختلف عن الآخر من حيث الصفات التي تختلف من برج إلى آخر، ومعظم الشخصيات المترددة تنتمي عادة لبرج الميزان بينما تنتمي الشخصية المتقلبة لبرج الجوزاء، وهذا يجعل الكثير من الأشخاص لديهم رغبة كبيرة في التعرف على أبراجهم والفرق بين الأبراج الشمسية والقمرية.

الفرق بين الابراج الشمسية والقمرية

ينتمي كل شخص لبرمج معين بجانب وجود علامات الشمس الخاصة به  ولا بد من أن تكون على علم تام بعلامات القمر الخاصة بك، ويجب أن تتعمق أكثر في هذا الأمر وتتعرف الفرق بين الأبراج الشمسية والقمرية.

الفرق بين الابراج الشمسية والقمرية

الفرق بين الابراج الشمسية والقمرية

الأبراج الشمسية ودلالاتها

تكون عبارة عن مجموعات نجمية تظهر بالسماء وكل شكل من تلك المجموعات يمثل برج من هذه الأبراج الذي قد جعلتها النجوم في السماء وتعرف باسم برج، فهناك مجموعة من النجوم التي حصلت على شكل الميزان ويطلق عليها اسم برج الميزان.

وتنقسم الأبراج الشمسية لأربع مجموعات كل مجموعة منها تحتوي على مجموعة من الأبراج القمرية التي تكون كما يلي:

الأبراج المائية: وهي ( الحوت، العقرب، السرطان).

الأبراج الهوائية: وهي (الدلو، الجوزاء، الميزان).

الأبراج الترابية: (الجدي، العذراء، الثور).

الأبراج النارية: (القوس، الأسد، الحمل).

الفرق بين الابراج الشمسية والقمرية

الفرق بين الابراج الشمسية والقمرية

من الممكن أن تكون الشمس بأي من الأبراج الاثني عشر  والتي تعرف شخصيتك في علم الفلك ومن المحتمل أن تقوم علامة الشمس خاصتك بتسلط الضوء على كثير من الصفات الإيجابية وحتى السلبية.

وتحدد علامة الشمي الخاصة بك ما تريد أن تحصل عليه في هذه الحياة بجانب إلى بعض من مجموعات الصفات المعينة التي سيقوم الفرد بإرثها لتحقيق كل هذا.

يتم التعرف على البرج الخاص بك عن طريق تحديد  تاريخ ميلادك باليوم والشهر والسنة والأبراج الشمسية تكون مقسمة إلى 12 برج، كل برج منها تمر به الشمس على مدار 30 يوم .

الأبراج القمرية ودلالاتها

تكون عبارة عن مجموعة تحتوي على الأبراج الفلكية يقوم القمر بالمرور حولها، ويكون البرج القمري لأحد الأشخاص يكون هو البرج الفلكي الذي مر به القمر أثناء وقت ميلاد هذا الشخص.

 ولأن حركة الشمس والقمر والكواكب تؤثر على الكون وأيضاً اختلاف البرج القمري له تأثير في حياة هذا الفرد وعلى كثير من أموره المهمة في الحياة.

ذات صلة

ذات صلة