اشكال فلوس هدايا عصرية ومتجددة

اشكال فلوس هدايا عصرية ومتجددة

اشكال فلوس هدايا بشكل مميز وأنيق من أجل تقديمها للأصدقاء والأهل والأقارب في المناسبات الخاصة بهم مثل حفل التخرج، أو الزواج أو النجاح والتفوق وحتى الحصول على مولود جديد، خاصة أن هذه الفكرة انتشرت بشكل كبير في الفترة الأخيرة، ولاقت رواجًا كبيرًا بين الناس، فهي توفر لهم  فرصة شراء ما يرغبون به دون الحصول على هدية ليس لهم حاجة بها. 

اشكال فلوس هدايا

هل تساءلنا يومًا عن مدى أهمية الهدايا التي نقدمها للآخرين ومدى حاجاتهم لها، وهل بالفعل يستفيدون منها أم لا، فعلى الرغم من ضرورة مجاملة الآخرين في مناسباتهم إلا أنه يمكننا أن نقدم لهم هدايا مميزة ومفيدة مثل هدايا فلوس بأشكال متنوعة كالتالي:

  • هدية فلوس على شكل فراشة: إذا كنت من عشاق تصميم الأشكال المختلفة من الأوراق النقدية، فيمكنك عمل الفلوس الورقية على شكل فراشة ووضع عليها بعض الشرائط الملونة كي تجذب انتباه الأطفال بها، كما يمكنك عمل أكثر من فراشة وتعليقهم مع بعض البعض بشكل مميز. 
  • فلوس على شكل وردة: معروف أن الورود واحدة من الهدايا المفضلة لدى العديد من النساء فما بالكم إذا كانت هذه الهدية وردة جميلة، ولكنها مصنوعة من الفلوس النقدية بشكل راقي ورومانسي. 
  • هدية على شكل رسالة قديمة: الرسائل القديمة كانت مصنوعة من الورق نكتب عليها المضمون ثم نلفها حول نفسها ونقوم بربطها بالخيط،  واليوم يمكننا القيام بذلك واستبدال الرسالة بالأموال النقدية، حيث يمكنكم لف أكثر من ورقة نقدية وربطها بشريط ملون ووضعها في صندوق هدايا، كنوع من أنواع أشكال الهدايا المختلفة والملفتة للنظر. 

اشكال فلوس هدايا

أفكار جديدة لهدايا الفلوس

تتعدد الأفكار التي يمكن تقديم الفلوس بها كهدية مميزة وجميلة تناسب الحفل أو المناسبة، فإذا كنت ترغب في تقديم هدية قيمة وفريدة من نوعها يفرح بها الآخرين فمن الممكن الاختيار من بين هذه الأفكار ما يناسبكم، ومن أبرز هذه الأفكار ما يلي:

  • الهدية المخفية: هذا النوع من الهدايا يناسب الأطفال، ويمكن تصميم الهدية من خلال وضعها بشكل خفي في عبوة زجاجية مملوءة بالحلوى الملونة، ونطلب من الطفل البحث عن الهدية المخفية كنوع من أنواع الإثارة والتشويق. 
  • هدية عائمة: كثير منا يعرف البلورات التي يوجد بداخلها أشكال مختلفة تعوم في مادة سائلة، حيث يمكن  استخدام هذه الفكرة وتصميمها بشكل متقارب، من خلال وضع الفلوس في عبوة من الزجاج الشفاف بعد تغليفها جيدًا، مع إضافة السائل الكثيف كي تعوم الهدية داخل العبوة الزجاجية، مع إضافة مجموعة من الإكسسوارات المختلفة و تزيين العبوة من الخارج ببعض الأشرطة الملونة، لتصبح واحدة من الهدايا الجديدة. 
  • فكرة هدية على شكل بيتزا: تعد من الأفكار الرائعة والمميزة، من خلال إحضار علبة بيتزا ووضع الفلوس النقدية بها بشكل دائري، كي تبدو كقطعة البيتزا الحقيقية، فهي تناسب عشاق تناول البيتزا. 

أشكال فلوس هدايا

طريقة تقديم الفلوس هدية

تتنوع الطرق التي يمكن تقديم الفلوس بها، ويرجع ذلك لنوع المناسبة والحفل نفسه، لذلك نقدم لكم اليوم مجموعة من الطرق والأفكار التي نتمنى أن تنال إعجابكم ومنها:

  • هدية الفلوس في المصباح: أصبح المصباح الكهربائي القديم نوع من أنواع الهدايا المميزة والأنيقة، حيث يمكن وضع الأموال النقدية بداخلها، ووضع المصباح نفسه في علبة أو صندوق هدايا ذو ألوان جذابة مع كتابة بعض العبارات والكلمات المميزة. 
  • هدايا يحملها الحيوانات: توجد العديد من الهدايا بأشكالها المختلفة المتنوعة ويمكن تقديمها في بعض المناسبات مثل الاحتفال بأعياد رأس السنة الميلادية بفكرة جديدة.
  • مثل وضع النقود في علبة تشبه الصندوق الصغير، ثم نلفها بشكل جميل ونثبتها على ظهر حيوان الغزال وتقديمها في الاحتفالات للأطفال الصغار. 

افكار فلوس هدايا

  • بالونات النقود: انتشرت فكرة اللعب بالبالونات في الكثير من الحفلات والمناسبات، وظهرت منها فكرة جديدة وعصرية وهي ملأ بالون كبير ببعض الأوراق الملونة ووضع بداخلها مبلغ من المال كهدية، وعند انفجار البالون تتساقط الأوراق الملونة وهدية الفلوس. 
  • كما يمكن عمل ذلك في أكثر من بالون، من خلال توزيع النقود على  عدد البالونات بألوان مختلفة ووضع بها الأوراق الملونة. 

 

ذات صلة

ذات صلة