TIFFANY THURSDAY حملة خاصة لرمضان من Tiffany & Co

TIFFANY THURSDAY حملة خاصة لرمضان من Tiffany & Co

أطلقت .Tiffany & Co حملة Tiffany Thursdays المخصصة لشهر رمضان المبارك، لتسلّط الضوء على مجموعة مختارة من تشكيلتي Tiffany HardWear وTiffany Knot، وتحتفي الحملة الفريدة، التي تم تصويرها في المملكة العربية السعودية، بمجموعة من أصدقاء العلامة مثل رائدة الأعمال السعودية يارا النملة والفاشينيستا لما العقيل ومنسقة الأزياء سوسن القاضي، إلى جانب مقدمة البرامج التلفزيونية فتون الجارالله وسائقة الراليات مشاعل العبيدان. كما تعكس حملة Tiffany Thursdays الحرفية العالية لإبداعات العلامة من خلال سلسلة من الصور الرائعة التي سيتم نشرها على حسابات الشخصيات الملهمة على إنستاجرام، وذلك كل يوم خميس بدءاً من الأسبوع الثاني في شهر رمضان وحتى نهاية الشهر الفضيل.

 

ويأتي التعاون مع عدد من الشخصيات السعوديات من جميلات الشرق الأوسط لاستعراض ابتكارات .Tiffany & Co الفاخرة وتجسيد جوهر العلامة الراقية. وتوفر الحملة خياراتٍ متنوعة لتقديم هدايا مثالية للأحبة بمناسبة الشهر المبارك أو للراغبين بشراء قطعةٍ فاخرة لأنفسهم.

 

وتضم تشكيلة Tiffany HardWear مجموعة من الحلقات والسلاسل والأشكال الصناعية ضمن تصاميم فريدة تجمع الدقة في القياس والتوازن. وتستمد إلهامها من ملامح مدينة نيويورك بكل ما فيها من حيوية وتطور واللمسات الجريئة لفنون الهدسة المعمارية فيها، بأسلوبٍ يمزج بين صيحات الموضة الراقية وأنماط أزياء الشارع.

 

فيما تعكس تشكيلة Tiffany Knot المعايير الصارمة التي تتبناها العلامة لتقديم ابتكارات متقنة تواكب أعلى معايير التصاميم والنسب الدقيقة، وتحوّل هذا الرمز المألوف إلى تفاصيل عصرية ومبتكرة تحاكي روح المدينة التي لا تنام. كما تستعرض الحملة تصاميم العلامة الفاخرة من مجموعتي Tiffany T و ®Elsa Peretti.

 

كلمات مفتاحية :

Tiffany & Co Tiffany Knot Tiffany Thursdays

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة