TORY BURCH تختار  SYDNEY SWEENEY سفيرة لها

TORY BURCH تختار  SYDNEY SWEENEY سفيرة لها

TORY BURCH تختار  SYDNEY SWEENEY سفيرة لها اختارت شركة Tory Burch الممثلة Sydney Sweeney كسفيرة العلامة التجارية لخط الحقائب والأحذية.

 

نجحت Sweeney، الممثلة متعددة المواهب والحائزة على جوائز عديدة، في نيل اهتمام الجماهير حول العالم خلال فترة قصيرة بعد الدور الذي لعبته في مسلسل Euphoria الذي حطم الأرقام القياسية على قناة HBO. كما ظهرت في مجموعة متنوعة من الأفلام والبرامج التلفزيونية، بما في ذلك The White Lotus و The Handmaid’s Tale وفيلم Marvel القادم Madame Web.

 

بدأت Sweeney  حياتها المهنية في مجال التمثيل في سن 15 عامًا، وكانت انطلاقتها بعد أن وضعت خطة عمل لإقناع والديها بالانتقال إلى مدينة لوس أنجلوس. في عام 2020 ، أنشأت Sweeney شركة إنتاج خاصة بها، تحمل اسم Fifty-Fifty Films، لتسليط الضوء على المخرجات وكاتبات السيناريو والمؤلفات الصاعدات. بعيدًا عن الشاشة ، تقوم Sweeney بتجديد السيارات القديمة وتتمرن على فنون الدفاع عن النفس.

 

تتماشى موهبة Sweeney المذهلة وروح المبادرة لديها وشغفها لدعم المرأة بسلاسة مع رؤية Burch. تقول Burch: “تعد Sydney واحدة من أكثر الممثلات الشابات الذين يعملون اليوم موهبة، كما أنني أشعر بالإلهام أيضًا من فضولها وثقتها بنفسها”. “إنها جريئة وتتمتع بالثقة سواء في أسلوبها في التمثيل أومشاريعها الأخرى. يسعدني أن أبدأ العمل معها “

 

تقول Sweeney : “أنا متحمسة جدًا للعمل مع Tory Burch كسفيرة لعلامتها التجارية”. “لطالما كنت من المعجبين بـ ملابسها وأكسسواراتها لسنوات، وأنا معجبة بعملها الدؤوب لدعم النساء. لقد ألهمتني Tory ليس فقط بفضل رؤيتها والأعمال التي أسستها، ولكن أيضًا عبر تعاطفها وعملها الخيري. أنا أتطلع بشوق إلى الشراكة الجميلة والمحادثات الهادفة مستقبلًا”.

 

كلمات مفتاحية :

Sydney Sweeney Tory Burch

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة