رولان غاروس وأوبو يجددان شراكتهما لبطولتي 2022 و2023

رولان غاروس وأوبو يجددان شراكتهما لبطولتي 2022 و2023

رولان غاروس وأوبو يجددان شراكتهما لبطولتي 2022 و2023

  كشف جيل موريتون، رئيس الاتحاد الفرنسي للتنس، عن تجديد اتفاقية الشراكة بين الاتحاد وشركة أوبو، معرباً عن سعادته بهذه الشراكة التي تلعب دوراً بارزاً في تعزيز مكانة علامة رولان دوغلاس التجارية في جميع أنحاء العالم. مشيراً إلى أن أوبو العلامة التجارية الرائدة، والاتحاد الفرنسي للتنس يتشاركان سوياً شغف الابتكار والريادة.

يتمحور هذا التعاون بين البطولة الباريسية الكبرى وأوبو حول الابتكار والتكنولوجيا، إذ تشترك العلامتان التجاريتان في نفس القيم التي تهدف إلى إعادة الابتكار والتكيّف باستمرار من أجل تقديم تجربة مستخدم مثالية. حيث أطلقت أوبو مؤخراً توجهاً جديداً للعلامة التجارية وهو “إلهام المستقبل”، والذي يؤكد هذا الطموح والشغف، كما ويرتبط ارتباطاً وثيقاً بالشعار الجديد لبطولة رولان غاروس “ارسم حدودك بأسلوبك”.

وفي هذا السياق، قال ويليام ليو، رئيس قسم التسويق الدولي في أوبو: “إن “مفهوم إلهام المستقبل يعني إظهار الثقة والتوازن عندما نمضي قدماً نحو الابتكار والإنجاز. إنه بمثابة حافز يشجعنا على الاستمرار بمواجهة التحديّات وكسر المألوف. ولطالما شكّلت الأحداث الرياضية مناسبة مهمة لأوبو لنشر روح الإلهام وتوصيل تجربة الابتكار التكنولوجي الخاصة بها مع مستخدميها في جميع أنحاء العالم.”

تأمل أوبو بصفتها الشريك المُميز للعام الرابع على التوالي في نقل هذا الحدث العالمي بشكل مُلهم واستثنائي من خلال تقنية التصوير الفريدة الخاصة بها لمشاهدة هذه المهارات الثمينة والتقاطها ومشاركتها مع الجميع، بالإضافة إلى إلهام المستخدمين حول العالم ودفعهم ليكونوا واثقين من أنفسهم وأن يواجهوا العقبات والتحديات في حياتهم بطريقة أكثر ذكاءً ومرونةً.

في إطار بطولة 2022 المزمع انطلاقها في الفترة ما بين 16 مايو إلى 5 يونيو، ستقوم أوبو بإطلاق معرضها الرقمي “RG x OPPO” مستفيدةً من تقنياتها الفريدة لتصوير المعلب برؤية واسعة. وستكون جميع صور المعرض ملتقطة حصرياً بكاميرا هاتف فايند X5 برو الأحدث من أوبو، في فرصة مثاليةً تطلق العنان للإمكانيات الهائلة التي يتمتع بها هذا الهاتف في مجال التصوير. كما سيتم عرض هذه الصور خلال بطولة رولان غاروس، لمنح المشجعين والمتابعين في الملعب فرصة مشاهدتها والاستمتاع بها.

يذكر أن أوبو، ستتعاون هذا العام أيضاً لتقديم “لقطة اليوم”، وهو مقطع فيديو لأفضل لقطة تم تصويرها خلال اليوم، والذي سيتم نشره على وسائل التواصل الاجتماعي الرقمية المختلفة للبطولة.

 

كلمات مفتاحية :

أوبو رولان دوغلاس

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة