الابراج الهوائية وأهم صفاتها

الابراج الهوائية وأهم صفاتها

الابراج الهوائية هي أكثر من برج منها برج الجوزاء والميزان والدلو وكل برج منهم يحمل معه العديد من الصفات المختلفة فأغلب يكون من أصحاب المزاج المتقلب وهم أشخاص يتصفون بالمرح ويبحثون باستمرار عن الحب والسعادة.

كما أن أصحاب الأبراج الهوائية يميلون للدخول لبعض من العلاقات بحياتهم وهم من الأشخاص الذين يكونوا محبين للتفاهم والتواصل بشكل ممتاز، كما أنهم يتمكنون من مواجهة المشاكل بطريقة صحيحة كما أنه مصنفون بين الأشخاص أصحاب رؤية ويميلوا للإبداع.

 الابراج الهوائية وصفاتها

معظم أصحاب الأبراج الهوائية يكون لديهم مواهب مختلفة وكثيرة كما أنه من محبين الحرية والثورة بشخصيتهم ويمكنهم الابتعاد تماماً عن كل ما يجعلهم مقيدين ويشعرون بالملل من خلال العلاقات التقليدية لأن دائماً يقوموا بالبحث عن المغامرات وطريقة العيش غير التقليدية.

بالإضافة إلى أنهم يحبون الرومانسية ويكونوا أصحاب حكمة ولكنهم يغضبون بسرعة كبيرة ويكون لديهم ميل للحقد عل كل شخص سبب له الأذى، ومن الأبراج الهوائية وأهم صفاتها التالي:

الابراج الهوائية

الابراج الهوائية

برج الجوزاء

هو من أحد الأبراج التي تتمتع مواليدها بالذكاء الشديد والفطانة وهو أيضاً من الأشخاص المحبين الاطلاع والمعرفة، كما أنهم يتميزوا بالثقة الكبيرة ولا يمكن أن تقف أمامهم أي قيود لاكتشاف العديد من الأشياء الجديدة.

أصحاب برج الجوزاء يفضلوا الابتعاد تماماً عن كل العادات التقليدية ولا يقف عند العادات بل أنه يبتعد عن الفكر والعاطفة التقليدية ويبحثون دوماً على الاستمرارية والأمان بالعلاقة مع شريك حياته، كما أنهم متسرعين في اتخاذ بعض القرارات مما يؤدي إلى مشاكل عدة، ولديهم مزاج متقلب والكسل.

برج الدلو

يمتلك هذا البرج شخصية معقدة ويكون من الصعب على أصحابه فهمها فهم لا يظهرون ما يكمن بداخلهم، ولكنهم يمتلكون إنسانية لا يمكن وصفها ولا يترددون أبداً في تقديم المساعدات لكل من يحتاج إليهم.

كما أنهم من الشخاص الاجتماعيين ويحبون العلاقات الإنسانية والاجتماعية ويرفضون بشكل نهائي الأشياء التقليدية والقديمة فهم يحبون التجديد والتقدم ولديهم طموح بأن يصلوا لأعلى المراكز.

الابراج الهوائية

الابراج الهوائية

برج الميزان

مواليد برج الميزان يتميزون بشخصية مثالية لتحقيق التوازن بشكل دائم ويتعاملون مع كافة المواقف بحكمة كبيرة ولديهم القدرة على حل المشكلات بين الناس، بالإضافة إلى أنهم يتمتعون بالجاذبية والجمال والأناقة والأسلوب الراقي والدبلوماسي.

ذات صلة

ذات صلة