الابراج الترابية صفاتها وأنواعها

الابراج الترابية صفاتها وأنواعها

الابراج الترابية تنتمي هذه الأبراج إلى عنصر الأرض الذي يكون من أحد عناصر الطبيعية الأربعة وهم الأرض والنار والماء، كما يمكن أن نقول أنه الذي يكون لديه ارتباط بالفطرة السليمة وأصحاب الأبراج الترابية لديهم مهارة وموهبة كثيرة ومختلفة وتضمن تلك أربعة من الأبراج كلاً منها يمتلك صفاته الخاصة به ومعاً عبر الراقية سوف نتعرف على أنواعها وصفاتها.

أنواع وصفات الابراج الترابية

تشمل الأبراج الترابية أربعة أبراج مختلفة عن بعضها من ناحية الصفات والسمات التي تختلف من شخص إلى آخر والتي تتلخص فيما يلي:

الابراج الترابية

الابراج الترابية

برج الثور

يعتبر هو البرج الثاني من ضمن الأبراج الاثني عشر يحمل هذا البرج رمز الثور مواليد برج الثور يقع تاريخ ميلادهم ما بين العشرين من شهر إبريل إلى العشرين من شهر مايو.

ومعظمهم يحبون الجمال والطبيعية مما يجعلهم متواجدين دائماً ببعض المناطق ويتمتعوا أصحابه بتحمل المسؤولية والصبر وحب الاستقرار والإخلاص الدائم في كل ما يقوموا به أيضاً لديهم قدرة فائقة أن يتغلبوا على عنادهم ببعض الأوقات.

برج العذراء

يكون البرج السادس من ضمن الأبراج الاثني عشر بدائرة الأبراج الفلكية، يحمل تلك البرج رمز امرأة ذات شعر مفرود على كتفيها، مواليد برج العذراء يكونوا من الفترة ما بين الثالث والعشرين من شهر أغسطس حتى يوم الثاني والعشرين من شهر سبتمبر.

يتمتع أصحاب هذا البرج بالاجتهاد والجد والتعامل اللطيف مع الآخرين، ولكنهم يعانون دائماً من القلق والتوتر وتقلب المزاج ببعض الأوقات ومن الأشخاص الذين يفضلون العيش في بيئة ومكان منظم ومحافظين دائماً على هدوئهم، بالإضافة إلى حبهم لتربية الحيوانات الأليفة وتناول الأطعمة الصحية والمفيدة.

الابراج الترابية

الابراج الترابية

برج الجدي

يصنف البرج العاشر من الأبراج الفلكية يرمز بوجه الجدي ويمتعون أصحاب هذا البرج بكثير من الصفات الجيدة فلديهم قدرة عظيمة على التحكم بالنفس ويحتاجون إلى الاختلاء بأنفسهم وهذا ما يجعلهم مستقلين دائماً بحياتهم العملية والشخصية أيضاً.

بالإضافة إلى أنهم يمتلكون حس عالي للمسؤولية والانضباط وكثير من المهارات القادية المختلفة، كما أنهم يميلون لتوقع الأمور السيئة ببعض الأحيان ويشتهروا بحبهم للعائلة والعادات والتقاليد بجانب الاهتمام بالفنون والموسيقي

ذات صلة

ذات صلة