الابراج النارية صفاتها ومميزاتها ومدى توافقها في الحب

الابراج النارية صفاتها ومميزاتها ومدى توافقها في الحب

الابراج النارية تنتمي تلك الأبراج إلى عنصر النار ومن أشهر صفات أصحاب هذا البرج الاندفاع والعفوية والعاطفة والحماس الكبير بالإضافة إلى أنهم محبين جداً للحياة ويمتلكون حس بديهي عالي.

ومن المعتقد أن العلاقة بين الأبراج النارية والأبراج المائية تحتوي على العديد من التحديات حتى إن تنجح وتكون العلاقة بينه وبين الأبراج الترابية قائمة على تبادل الأفكار والتغيير الإيجابي لكلا الطرفين.

الابراج النارية

تحتوي الأبراج النارية على عدة أبراج مختلفة كل برج منها له الصفات الخاصة به ومنها الآتي:

الابراج النارية

الابراج النارية

برج الحمل

يعتبر برج الحمل من الأبراج الذي يولد أصحابها ما بين 21 مارس إلى 19 إبريل وهذا البرج يتبع حكم المريخ ويكون ترتيبه الأول بدائرة الأبراج الفلكية ويحمل رمز الكبش، أما بالنسبة إلى أرقام الخط فهي 1، 8، 17 ومعظم أصحاب برج الحمل يبحثون عن المنافسة باستمرار ويكونوا الأكثر نشاط بين الأبراج الأخرى.

كما يتميزون عن غيرهم بالشجاعة والنظام والمرونة يمتلكون الكثير من الحركة والنشاط والقوة ويفعلون العديد من الأشياء قبل أن يقوموا بالتفكير ويحبون الألوان اللامعة كاللون الأحمر ويحبون ارتداء الملابس المريحة.

برج القوس

أصحاب برج القوس يولد ما بين 22 نوفمبر إلى 21 ديسمبر ويتبرج حكم كوكب المشترى ويكون في المرتبة التاسعة بدائرة الأبراج الفلكية ويحمل رمز القوس ومن أرقام الحظ له 3، 7، 9، 12، 21 وفي بعض الأحيان يكونوا أصحاب البرج من الشخاص الفضوليين والذين لديهم نشاط غير عادي.

يتمتعوا أصحاب هذا البرج بعقلهم المتفتح ويمتلكون قدرة كبيرة على التعامل مع الآخرين لأنهم يتميزون باللباقة والصبر ويمكنهم فعل أي شيء حتى يصلوا إلى أهدافهم بالإضافة إلى عدم اهتمامهم للتفاصيل.

الابراج النارية

الابراج النارية

برج الأسد

مواليد هذا البرج يكونوا من تاريخ 23 يوليو إلى 21 أغسطس ويتبع إلى حكم الشمس ويحصل على الترتيب الخامس من دائرة الأبراج ويحمل رمز الأسد ومن أرقام حظ هذا البرج 1، 3، 10، 19، يمتلك أصحاب برج الأسد الفطرة والإبداع ولديهم ثقة كبيرة جداً في النفس.

يمتلكون قدرة هائلة على تحقيق أهدافهم بأي مجال يرغبون به كما لديهم حس فكاهة ويتميزون بالشجاعة والكرم والإخلاص يحبون الألوان المشرقة كاللون الأصفر والبرتقالي والأصفر.

ذات صلة

ذات صلة