المرأة العصرية والراقية

كريم لتنعيم الشعر الجاف والخشن دون أضرار أو آثار جانبية

كريم لتنعيم الشعر حيث يهتم كثيرون منا بطرق العناية بالشعر لأنه يعزز مظهرنا وشخصيتنا تمامًا لذلك يعد الشعر الأملس اللامع كنز يمكن التباهي به على عكس الشعر الخشن أو الجاف الذي الذي يجد أصحابه صعوبة بالغ فيه عملية تصفيفه واختيار تسريحة مناسبة له ولذلك سوف نقدم لكم في هذا المقال أفضل كريمات ترطيب وتنعيم الشعر الخشن وفوائد استخدامها بشكل صحي.

أفضل كريم طبي لتنعيم الشعر

يمكنك فرد شعرك دون الحاجة إلى زيارة صالونات التجميل ودفع رسوم باهظة لأن هناك العديد من منتجات فرد الشعر المتاحة بسهولة في السوق ويمكنك بسهولة استخدام هذه المنتجات للحصول على شعر مفرود مثل:

كريم لتنعيم الشعر
كريم لتنعيم الشعر

كريم فاتيكا بزيت الأرجان

من افضل الكريمات المتوفرة في الصيدليات التي تمنحك نتائج رائعة ومذهلة في تنعيم الشعر وإضفاء الملمس الناعم واللامع عليه بشكل طبيعي كما يتوفر كريم فاتيكا بزيت الأرجان بسعر مناسب مقارنة بأسعار الكريمات الأخرى خرى أما فوائد هذا الكريم فهو يرطب ويغذي الشعر من الجذور إلى الأطراف ويعمل علي تنعيمه بشكل طبيعي وصحي دون استخدام المكواة أو المواد الكيميائية.

كريم بانتين 

يعتبر كريم بانتين من الكريمات المغذية للشعر التي تساعد على إزالة تشابك خصلات الشعر وتنعيم خيوط شعرك وخصلاته كما تمنحها القوة والصحة من خلال عناصر كريم بانتين المغذية للشعر والبصيلات يمنح الشعر الترطيب المكثف الذي يساعده على استعادة النعومة والرطوبة والحيوية.

كريم لتنعيم الشعر
كريم لتنعيم الشعر

كريم لوريال باريس

تعتبر كريمات الشعر منتجًا مهمًا لتنعيم الشعر وتحسين شكله ومظهره وتمشيط الشعر بسهولة كما يعد كريم لوريال باريس ذو العلامة التجارية المعروفة من أفضل كريمات تنعيم الشعر والتخلص السريع من الهيشان كما يحميه من التقصف.

كريم صانسيلك

واحد من أهم الكريمات المصففة للشعر الخشن والتي تعمل على تنعيمه بشكل كبير للغاية كما يتوفر من صانسيلك شامبو لغسيل الشعر وبلسم أيضًا وهي مجموعة متكاملة من ثلاث عناصر كريم وشامبو وبلسم للعناية بالشعر الخشن والعمل على تنعيمه وترطيبه.

أرجان هير

  • يعتبر أرجان هير من كريمات تصفيف الشعر الجاف أو الخشن أو المجعد حيث يحتوي على عناصر معالجة تعمل على ترميم الشعر التالف والمتقصف وزيادة نعومته وكثافته.
  •  وهو متوفر في الصيدليات بسعر مناسب كما يحتوي كريم أرجان هير على خلاصة زيت الأرجان إلى جانب مجموعة من العناصر المعالجة للشعر التي تعمل على حمايته من الجفاف والهيشان.
  • يستخدم أرجان هير على الشعر بعد الاستحمام حيث يتم وضع كمية مناسبة من الكريم على خصلات الشعر والتدليك بشكل جيد من الجذور إلى الأطراف.
  •  ثم تبدأ عملية تمشيط الشعر وتصفيفه سوف تلاحظين الفرق أثناء عملية التصفيف، سوف تلاحظين سهولة بالغة في تمشيط شعرك مهما كان خشن أو متشابك لأن خلاصة زيت الأرجان التي يحتوي عليها هذا الكريم تقوم بحل التشابك وتسهيل عملية التصفيف.

فوائد كريمات التصفيف

  • تحتوي معظم كريمات تصفيف الشعر على مكونات مثل اللانولين والزيوت المعدنية تحتاجين إلى وضع الكريم على شعر رطب وتمشيط الشعر بسهولة حيث  تساعد الزيوت الموجودة في الكريم في الحفاظ على استقامة خيوط الشعر.
  • يستمر تأثير كريم الشعر إلى وقت طويل مما يساعد على فرد الشعر وتنعيمه.
  • تساعد في الحصول على شعر مفرود وخالٍ من التشابك وهي إحدى الرغبات القوية عند المرأة.
  • تحمي الشعر من التجعد والتطاير. 
  • الكريمات هي طريقة سهلة وغير مكلفة يتم فرد الشعر بها في لمح البصر من خلال تطبيقه وتمشيط الشعر. 
  • التمكن من الحصول على نتائج أفضل وتحسين مظهر شعرك.