برنامج الأميرة يوجين الإذاعي الجديد

برنامج الأميرة يوجين الإذاعي الجديد

برنامج الأميرة يوجين التي يهدف إلى التخلص من الاتجار بالبشر والعبودية الحديثة حيث تم إصدار بعض الحلقات الإذاعية للبرنامج بعد التعاون مع المؤسسة الخيرية الخاصة بها والتي قد أسستها الأميرة يوجين حفيدة ملكة بريطانيا مع أحد صدقاتها المقربات جوليا دو بوينفيل.

كما تم الكشف عن بعض الخطط التي وضعتها الأميرة يوجين للاستعداد بإصدار حلقات البرنامج الإذاعي الجديد عبر رسالة مشتركة بينها وبين صديقتها عن أحدث الأخبار الخاصة بالمشاريع والمبادرات الخيرية التي تخص مؤسساتهم الخيرية.

برنامج الأميرة يوجين

لقد أعلنت حفيدة  الملكة إليزابيث ملكة بريطانيا الأميرة يوجين وصديقتها المقربة جوليا دو بوينفيل بشكل رسمي عن برنامجهم الإذاعي الجديد الذي يهدف إلى القضاء على الاتجار بالبشرة والعبودية الحديثة.

برنامج الأميرة يوجين

برنامج الأميرة يوجين

ومن المحتمل أن يتم إذاعة الحلقات عبر حلقات البرنامج الذي سوف تذاع خلال الأيام القليلة القادمة وسوف تشاركها صديقتها جوليا في تقديم حلقات البرنامج، بالإضافة إلى أنها كشفت لمتابعيها عن إصدار البرنامج عبر مشاركة جديدة لها من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

التي تشمل الآتي: “يسعدني الإعلان عن إطلاق مؤسستي الخيرية برنامج إذاعي جديد والذي سوف أقوم بتقديمه بمشاركة جوليا دي بوينفيل كل أسبوع، سنحاور مجموعة من الضيوف بكافة المجالات ممن يساهمون بمكافحة العبودية الحديثة بعدة طرق”.

وأرفقت مع هذه الرسالة صورة تجمعها بصديقتها وهما جالسان على أريكة باللون الكريمي وأمام كلاً منهم ميكروفون الإذاعة وخزانة خاصة بالكتب باللون الأزرق الداكن وكانت مليئة بالروايات والصور، والصور توضح أن موضوع الحلقات سوف تضم مناقشات وترشيح بعض الكتب إلى المستمعين.

وعن طريق حلقات هذا البرنامج سوف نتعرف على العديد من أشكال العبودية الحديثة ومدلى تأثيرها والطريقة التي تجعل كل شخص يستطيع أن يفعل أي شيء حتى يضع لها حد.

برنامج الأميرة يوجين

برنامج الأميرة يوجين

كما أنا شكرت جميع الضيوف الذي انضموا إليها وأيضاً قدمت الشكر لشركة استاك بود التي استطاعت أن تجعل هذا المشروع حقيقة ويظهر في صورة برنامج إذاعي جديد يمكن لأي شخص الاستماع إليه من كل مكان في العالم.

فقط ما على المتابعين سوى البحث عن كلمة Floodlight بمحركات البحث ثم يتم اتباع الرابط ومن بعدها الاستمتاع بالبرنامج الإذاعي.   

ذات صلة

ذات صلة