مغاسل يدين لتصميم أكثر جمالاً

مغاسل يدين لتصميم أكثر جمالاً

مغاسل يدين هي أحد الديكورات الهامة التي لا يمكن الاستغناء عنها في الحمامات وخاصةً إذا تواجد واحدٌ مخصص للضيوف فيتم الاهتمام الأكبر باختيار أفضل تصميم له.

يجدر الإشارة إلى أن الأفراد بشبه الجزيرة العربية يهتمون بتصميم مغاسل يدين خاصة للأقارب والأصدقاء في مكان منفرد وأخر خاص بهم، فإذا كنت ترغب في تنفيذ ديكور جديد فانتبه جيداً للمحتوى التالي.

مغاسل يدين

تتنوع أشكال مغاسل اليدين والتي يتم الاعتماد في تصميمها على النوع المستخدم في تنفيذها، فهي عبارة عن قطعة من الرخام منفذة بشكل بيضاوي لغسل اليدين مع الاهتمام بإضافة بعض الديكورات التي تساعد في إبراز جمالها.

حيث يمكن وضع مرآة كبيرة أعلى المغسلة مع تركيب بعض وحدات الإنارة الملونة، كذلك يتم تخصيص مكان لترتيب المعدات اللازمة لغسل الأيدي، كما يسهل إضافة خزانة بالأسفل لوضع بعض علب الصابون السائل والمناشف.

أشكال مغاسل اليدين متنوعة

تتواجد العديد من التصميمات الحديثة التي يسعى ورائها البعض لتطبيقها داخل أروقة الحمام حيث أصبحت المغسلة أحد العوامل الأساسية التي يحرص الكثيرين على تواجدها احتراماً للخصوصية، فإذا كنت تبحث عن تصميمات متنوعة تابع النقاط التالية:

هناك تصميم طويل الشكل:

أحد التصميمات الحديثة التي يمكن الاعتماد عليها وأنت مغمض العينين إذا كنت تحتاج إلى موديل مودرن، يمكن انتقاء المغسلة باللون الأبيض داخل حمام منفذ باللون الأسود سيكون الأمر مختلف.

وتصميم متعدد الأرفف:

أحد الحلول السحرية التي يلجأ لها البعض في حالة امتلاك حمام ذات مساحة ضيقة حيث يسهل ترتيب المستلزمات بشكل خفي بدلاً من تركها مكشوفة.

ويوجد ايضا تصميم رخامي:

موديل مميز خاص بأصحاب الذوق العالي حيث أن الرخام يتميز بالفخامة والرقي وذلك بأنواعه المميزة وألوانه الرائعة والتي تتناسب مع مساحات الحمامات المختلفة.

هناك أيضاً التصميم المضيء:

تصميم مغاسل يدين بوحدات إنارة ملونة تتناسب بشكل كبير مع الحمامات ذات المساحة الكبيرة، حيث يتم تنفيذ المغسلة برخام باللون الرمادي مع مرأة أمامية يحاوطها اسبوتات مضيئة تظهر المكان بشكل جمالي رائع.

وأخيراً هناك التصميم البسيط:

الأناقة والرقي هو عنوان البساطة حيث أنها أحد الخيارات الهامة التي يعتمد عليها الكثير في تصميم الديكور مع الحرص على تناسق الألوان بعضها البعض.

أحدث تصميمات مغاسل الضيوف

من منا لا يرغب في الحصول على تصميم مغسلة للضيوف بشكل راقي يظهر المكان بشكل جيد أمام الزائرين، حيث أن ذلك يشغل تفكير الكثير من الأفراد لذا سنقدم أجمل التصميمات التي يمكن الاستعانة بها وسنبدأ بالآتي:

هناك المغاسل المعلقة:

موديل رائع تم تنفيذه باللون الأسود الراقي مع بعض اللمسات الرمادية يتناسب مع الحمامات الضيقة حيث يظهره بشكل مميز وخاصةً إذا تم توظيف الإضاءة بصورة جيدة.

والمغاسل المزركشة:

موديل خاطف للانتباه منذ الوهلة الأولى بسبب تصميمه الرائع فهو عبارة عن مغسلة مصممة بطريقة مميزة بها بعض الزخارف الخارجية مع صنبور معلق بالحائط وبه بعض الإكسسوارات التي يتم الاستعانة بها في تخزين بعض المتعلقات.

المغاسل المودرن:

تصميم مميز ومختلف عما هو متداول بين الأفراد حيث يضفي على المكان الراحة النفسية من خلال شكله السلس الذي يجمع بين العصرية والأناقة سواء بسبب ألوانه الرائعة أو ديكوراته المتناسقة مع كافة الأغراض الموجودة بالداخل.

مغاسل كلاسيكية:

إذا كنت تمتلك مساحة حمام صغير فعليك الاعتماد على ذلك التصميم حيث يعطي للمكان سحر خاص فهو عبارة عن حوض صغير وصنبور مثبت على الجدار، يرافقها مرآة دائرية الشكل وبها بعض الوحدات المضيئة المحاطة لها مع الانتباه لضرورة توظيف الإنارة الكلية بشكل مثالي ليظهر بشكل أوسع.

ذات صلة

ذات صلة