خواتم الماس ناعمة بموديلات وتصاميم مختلفة

خواتم الماس ناعمة بموديلات وتصاميم مختلفة

خواتم الماس ناعمة من أكثر الموديلات التي تبحث عنها الفتيات التي تعشق الرقي والإطلالات المميزة، حيث أن هذا النوع من الخواتم يكون مناسب للسيدات في جميع المناسبات أو الظهور النهاري والليلي بين الأصدقاء، كما يوجد الكثير من الموديلات والأشكال المفعمة بالسحر والنعومة وبلمسات بسيطة وفخمة في نفس الوقت.

خواتم الماس ناعمة

إذا كنت من النساء التي تبحث عن أحدث موضة في عالم مجوهرات يمكنك أن تتابعينا حتى تتعرفين بشكل أقرب وأكثر عن موديلات الخواتم الماس الناعمة ومنها ما يلي:

خواتم الماس ناعمة

خواتم الماس ناعمة

خواتم ألماس من الذهب الأبيض

يعد هذا التصميم من الخواتم الدارجة أكثر بين السيدات، فهو يكون مستدير ذات مظهر كلاسيكي مما يجعله يعمل على برز الألماس كونه هالة بقالب السوليتير والتي تضيف مستوى مرتفع من التفاصيل التي يقوم بشرائها محبين الألماس.

خواتم ألماس من ميسيكا

العلامة المميزة بين صانعي المجوهرات علامة ميسيكا قدمت مجموعة  Joy Coeur الأنيقة من الخواتم الناعمة من الذهب الوردي  التي تكون في صورة قلب بشكل رومانسي، وقد جاء تصميم هذا الخاتم بتصميم مفتوح مرصع بالألماس.

خواتم ألماس فان كليف أندر أريلز

دائماً تقوم العلامة فان كليف أندر أريلز بتقديم خاتم Frivole المميز جداً حيث يأتي بشكل براعم زهور الحظ الرقية والساحرة ذات اللون الأصفر الامع والمرصع بالألماس الناعم.

خواتم الماس ناعمة

خواتم الماس ناعمة

خاتم ناعم من شانيل

بعض من النساء يميل أذواقهم إلى اختيار ذهب خواتم مرامي وهو الأشهر في دول الخليج والإمارات، ولكن البعض يبحث عن الخواتم الأكثر نعومة وجاذبية في نفس الوقت، مما دفع علامة شانيل أن تبتكر تصميم خاتم coco crush الذي يوحي بنمط هندسي مميز جداً ليصبح شبيه حقائب شانيل الرائعة حتى تزين أناملك بهذه الفخامة فهو من الذهب الورس وأحجار الماس.

خاتم ناعم مميز من بيرسيه

بيرسيه من العلامات التي يضع عملائها ثقة كبيرة جداً في كل ما تقدمه من مجوهرات مختلفة التصاميم، حيث تأتينا بواحد من الخواتم الناعمة الجذابة التي تعطي النساء لمسة من الأنوثة والأناقة والرقي، ويكون بشكل حلقة أنيقة من الذهب الأصفر المزين بالماس وحجر ماس مستدير منسل بنعومة كبيرة.

ذات صلة

ذات صلة