المرأة العصرية والراقية

مجلس الأزياء البريطاني يفتتح متجر ذا كرييتف سبوت المؤقت في بيستر فيلج

كشف مجلس الأزياء البريطاني عن افتتاح متجرٍ مؤقت يحمل اسم ذا كرييتف سبوت بالتعاون مع بريتيش فاشن كاونسل ضمن بيستر فيلج، وتأتي هذه الخطوة استكمالاً للتعاون السابق بين المجلس ووجهة التسوق الفاخرة لدعم الأزياء البريطانية. ويفتتح المتجر أبوابه من 11 مايو حتى 15 يونيو 2022 بهدف الترويج للتصاميم البريطانية المبتكرة والمستدامة، تحت إشراف المصمم ريتشارد كوين الحائز على جائزة الملكة إليزابيث الثانية للتصميم البريطاني وبمشاركة 18 من أبرز العلامات على مستوى بريطانيا، بما فيها أليغييري وكريستوفر كان وكومبليتيد وركس ويودون تشوي وماري كاترانتزو وميرا ميقاتي وماذر أوف بيرل وباتريك ماكدويل وفيبي إنجلش وبرين باي ثورنتون بريجازي وروكساندا وصوفيا ويبستر وغيرها الكثير. كما يقدّم المتجر الفاخر تصاميم لعلامتي ريجينا بيو وتاتا ناكا، إلى جانب أوشحة حريرية من علامة إيفانا نول، المفضلة لدى جلالة الملكة، حصرياً في بيستر فيلج.

 

ويأتي المتجر المؤقت بالتزامن مع الاحتفال باليوبيل البلاتيني للملكة إليزابيث، تأكيداً على الالتزام المشترك لدى مجلس الأزياء البريطاني وبيستر فيلج بدعم المواهب البريطانية، من خلال توفير مساحاتٍ مجانية تتيح للمصممين فرصةً لاستعراض إبداعاتهم أمام نخبة من الضيوف من جميع أنحاء العالم.

 

وتعليقاً على الموضوع، قالت كارولين راش، الرئيسة التنفيذية لمجلس الأزياء البريطاني: يُسعدنا التعاون مجدداً مع بيستر فيلج لإطلاق المتجر المؤقت ذا كرييتف سبوت وبريتيش فاشن كاونسل. ويوفر هذا المتجر فرصةً رائعة لتسليط الضوء على العلامات المبتكرة والمستدامة أمام جمهورٍ عالمي والاحتفال باليوبيل البلاتيني للملكة إليزابيث“.

 

من جانبه، قال ريتشارد كوين: تُعد احتفالات اليوبيل مناسبةً هامة للغاية تشرّفنا المشاركة فيها، ولطالما أبدت الملكة اهتماماً كبيراً بالأزياء البريطانية، ولدينا فرصة مثالية لاستعراض المواهب الإبداعية للمصممين البريطانيين. وحرصنا عند تصميم المتجر على إحياء أجواء احتفالية تحاكي الصيف البريطاني، لإضفاء مزيدٍ من الإشراق والتألق على بيستر فيلج خلال هذه المناسبة الاستثنائية“.

 

بدورها، قالت ديزيريه بولييه، الرئيسة التنفيذية والمديرة العالمية في مجموعة بيستر فيلج: “تتميز الموضة البريطانية بطابعٍ حيوي وفريد. ويسرّ بيستر فيلج ومجلس الأزياء البريطاني إلقاء الضوء على المواهب الصاعدة من المصممين البريطانيين، ويسعدنا مجدداً تزويدهم بمنصةٍ توفر لهم الدعم والتوجيه اللازمين لتحقيق النجاح مستقبلاً“.