زفاف عليا بهات ورانبير كابور في حفل عائلي

زفاف عليا بهات ورانبير كابور في حفل عائلي

زفاف عليا بهات التي تم في حفل عائلي صغير أقيم في منزل كابور بالعاصمة الهندية مومباي، كما أن الثنائي مرتبط منذ حوالي 5 سنوات ولكنهم تمكنوا من أن يحافظوا على تلك العلاقة بحيث أن تكون بعيدة عن الأضواء والإعلام، كما أن لا يعلم الكثيرين عن علاقتهم ببعضهم سوى عدد قليل جداً من خلال نشرهم لبعض الصور عبر مواقع التواصل الاجتماعي والتي تجمعهم بمناسبات نادرة جداً؟

زفاف عليا بهات

تزوج الثنائي الهندي علياء بهات ورانبير كابور بمنزلهم بنادرا في 14 أبريل 2022، ولكن بدأت الاحتفالات بالزفاف منذ 13 أبريل في حفل المهندي وحضر الحفل مجموعة من الأصدقاء وأفراد العائلة مثل كاران جوهر وكارينا كابور خان وكاريشما كابور وأرمان جين وبوجا بهات و أكنشا رانجان.

زفاف عليا بهات

زفاف عليا بهات

وفي صباح هذا اليوم تم الاحتفال بالحفل هالدي الذي تم في مبنى فاستون بمدينة مومباي، كما أن كلاً من الزوجين يمتلك شقة فردية خاصة به، وقامت الفنانة عليا بمشاركة الصور الأولى من حفل الزفاف وعلقت عليا عليها “اليوم محاطين بأصدقائنا وأسرتنا في المنزل في المكان المفضل لدينا الشرفة التي قضينا بها 50 سنوات من علاقتنا وتزوجنا مع العديد”.

صور من زفاف عليا بهات ورانبير

بعد مرور أسبوع من حفل الزفاف قامت عليا بهات بمشاركة مجموعة من الصور الجديدة لحفل الزفاف ولكن بدون وجود زوجها الفنان الهندي رانبير كابور ولكن كانت برفقة قطتها.

زفاف عليا بهات

زفاف عليا بهات

حيث أنها ظهرت مع القط الأليف صديقها إدوار وكانت ترتدي زي الزفاف وهو ساري باللون الأبيض من سابياساشي وكثير من المجوهرات الذهبية والبيضاء، وتنظر للقط بحب كبير.

أما الصورة الثانية فظهرت ويداها مزينتين بالحناء وهي ترتدي خاتم الزفاف الذي يحتوي على قطعة كبيرة من الماس سداسية الشكل وخاتم فوقه مرصع بالماس، بينما نشرت صورة أخرى لها وهي جالسة وظهرت الصورة مدى السعادة والبهجة التي تشعر بها في هذا اليوم المثالي.

كما أن تلك الصور حصلت على إعجاب وحب عائلة رانبير كابور وظهر هذا الحب من خلال تعليق شقيقته ريدهيما كابور شتاهني حينما كتبت أجمل بنت، وشاركت والدته نيتو كابور والحب والرموز التعبيرية.

ذات صلة

ذات صلة