حفلات مانيش مالهوترا تجمع نجوم بوليوود

حفلات مانيش مالهوترا تجمع نجوم بوليوود

حفلات مانيش مالهوترا أشهر مصممي الأزياء لنجمات بوليوود تجمع نخبة كبيرة جداً من فنانين وفنانات بوليوود، حيث إنه معتاد على استضافتهم في منزله بمومباي بمساء يوم الثلاثاء الموافق 5 أبريل 2022.

وقام بحضور الحفل مجموعة كبيرة من أشهر نجوم الهند على رأسهم النجمة الشهيرة كارينا كابور وشقيقتها الكبرى النجمة كاريشما كابور وغيرهم من نجمات الهند الحاصلين على شهرة كبيرة جداً.

  حفلات مانيش مالهوترا

يهتم مصمم الأزياء الأشهر لنجمات بوليوود بأن يقيم الكثير من الحفلات التي تجمع نخبة كبيرة من نجوم بوليوود وهما من أهم الأصدقاء لديه، ومن ضمن هذه الحفلات حفل العشاء الذي أقامها في يوم الثلاثاء بتاريخ 5 أبريل 2022 والتي كانت في المنزل الخاص به بمدينة مومباي.

حفلات مانيش

حفلات مانيش

وأشهر النجمات التي تم استضافتها على العشاء كانت النجمة كارينا كابور خان وشقيقتها الكبرى، وكان من ضمن الحاضرين المخرج والمنتج السينمائي الشهير كاران جوهر والنجمة أمريتا أرورا وناتاشا بوناوالا.

وأول من شارك صور الحفل على مواقع التواصل الاجتماعي كان النجمة كارينا كابور خان التي نشرت صورة لها وعلقت عليها قائلة ” جاهزة للاحتفال” وفي وقت لاحق قام مانيش بنشر مجموعة من صور السيلفي التي التقطها وهو برفقة ضيوفه من مشاهير ونجوم بوليوود الذين حضروا الحفل وعلق على الصور سيلفي الحب الليلة.

سبب غياب ماليكا أرورا عن حفل مانيش

كما غابت عن الحفل عارضة الأزياء والنجمة الهندية ماليكا أرورا التي تكون واحدة من الضيوف الدائم حضورهم إلى حفلات مانيش مالهوترا، ولكنها غابت عن هذا الحفل بعد أن تعرضت للإصابة في حادث السيارة على طريق مومباي بون السريع.

حفلات مانيش

حفلات مانيش

وكان سبب الحادث كما جاء في التقارير التي تم نشرها عن الحادث أن تلك الحادث وقع أثناء اصطدام ثلاث سيارات ببعضهم على الطريق السريع وكانت من ضمنهم سيارة ماليكا الرينج روفر، وقد ذكرت شقيقتها الأصغر بوسائل الإعلام أن ماليكا لم يصيبها سوى بعض من الجروح البسيطة وقامت بمغادرة المستشفى في صباح اليوم التالي من الحادث وهي موجودة بالفعل في منزلها حتى إن يتم شفاؤها على أكمل وجه.

ذات صلة

ذات صلة