انحتوا محيط العين مع سيروم Eye Lift & Contour 1% Bakuchiol & Peptide Serum من WISHFUL

انحتوا محيط العين مع سيروم Eye Lift & Contour 1% Bakuchiol & Peptide Serum من WISHFUL

من كرات التبريد المختلفة إلى تدليك الوجه في إطار العناية بالذات، Huda مولعة بالعلاجات المنزلية وأدوات العناية بالبشرة التي تنشّط الدورة الدمويّة وتحدّد ملامح الوجه. وانطلاقًا من رغبة Huda وفريق عملها في الجمع بين التأثير المشدود وإزالة الانتفاخ، والمكوّنات العالية الفعالية، عملوا على ابتكار سيروم Eye Lift & Contour 1% Bakuchiol & Peptide Serum! إنّه أول سيروم للعيون قابل لإعادة التعبئة من WISHFUL، وقد عُززت تركيبته بالمكوّنات الرائعة، كما زوّد بأداة تطبيق برأس من الزاماك، شبيهة بأدوات Huda المفضّلة! والزاماك نوع من المعادن الباردة الملمس، يمنح تأثيرًا ملطفًا ومزيلًا للانتفاخ على الفور، يُضاف إلى المكوّنات المقاومة للتقدّم في السنّ لتوفير النتائج الأكثر فعاليّة!          

التركيبة

إنّ بشرة محيط العين أرقّ وأضعف بـ١٠ مرّات من بشرة باقي الوجه! وإذا لم نغمر منطقة أسفل العين بجرعة يوميّة من الفوائد المجدّدة لشباب البشرة، قد تصبح جافّة، منتفخة، مترهّلة وفاقدة للمرونة. يا للهول! 

احصلوا بسهولة على تأثير ليلة كاملة من النوم المجدّد للجمال مع سيروم العيون الخفيف هذا الذي يعمل بصورة فورية – ومع مرور الوقت – على شدّ منطقة أسفل العين ومحيطها، تعزيز تماسكها وإزالة الانتفاخ منها، لبشرة أفتح، أكثر نضارة وشبابًا! إنّ التركيبة المشتقّة من مواد طبيعيّة غنيّة بالماتشا المفتّحة، الباكوهيل المعزّز للكولاجين، الببتيدات المرمّمة، الفلّ المزيل للانتفاخ، والبولولان المعزّز للتماسك من أجل المساهمة في تجديد مظهر العيون المتعبة. كما أنّ هذا المستحضر لطيف بما يسمح باستخدامه مرّتين في اليوم، وهو مناسب لجميع أنواع البشرة (حتّى البشرة الحسّاسة ستحبّه!).       

تمتصّ البشرة سيروم Eye Lift & Contour Serum المنعش بسرعة أكبر وأسهل من الكريمات، ما يتيح له إيصال كلّ المكوّنات الفعّالة المحدّدة التأثير فيه بسرعة فائقة! حتّى أنّه سيحسّن نتيجة مكياجكم أيضًا، بما أنّه يوفّر أنعم قاعدة لتطبيق مستحضرات مكياج البشرة، من دون تأثير لزج أو كثيف كمعظم كريمات ترطيب العيون. أمّا العبوة الأنبوبيّة الشبيهة بالقلم فمناسبة من حيث الحجم للحمل باليد وتتيح تطبيقًا مالسًا ودقيقًا من دون أيّ سحب للبشرة.    

يأتي سيروم Eye Lift & Contour Serum وبداخله خرطوشة كاملة، بالإضافة إلى خرطوشة واحدة لإعادة التعبئة. كما أنّ أداة التطبيق ستبقى في خدمتكم لمدّة طويلة: بعد انتهاء المستحضر الذي في داخلها، ما عليكم سوى إعادة تدوير الخرطوشة الداخليّة وتثبيت خرطوشة إعادة التعبئة مكانها! يأتي هذا المستحضر في علبة خارجيّة حاصلة على شهادة مجلس رعاية الغابات (FSC) وقابلة لإعادة التدوير أيضًا.  

إذا كنتم تبحثون عن تأثير معزّز للنضارة، لن تجدوا أفضل من سيروم العيون هذا الخالي من العطور، بالتركيبة النباتية الصرفة والخالية من الكحول المسبّبة للجفاف (وهو مختبر كذلك من قبل أطباء الجلد والعيون!).

 

عرض للمكوّنات الرئيسية

الباكوهيل بنسبة ١٪ – بديل نباتي لطيف للريتينول، يتمتّع بخصائص معزّزة للشباب، تساهم في تحسين مرونة البشرة وتأخير تفكّك الكولاجين، ما يساعد على منع تلف البشرة مستقبلًا والتقدّم في السنّ الناتج عن التعرّض لأشعّة الشمس. يشار إلى أنّ نسبة ١٪  تتّسم بفعالية كافية لتوفير جميع الفوائد، وهي ملائمة للبشرة الحسّاسة!

الببتيد – يساهم في تحفيز الكولاجين، ترميم وتقوية حاجز البشرة، فضلًا عن شدّها وتعزيز تماسكها، للمحافظة على مظهر ممتلئ ومرطّب.

الماتشا – غنيّة بمضادات الأكسدة ومعزّزة بالكافيين للمساهمة في تفتيح الهالات السوداء وتعزيز نشاط البشرة.

الفلّ – معروف بقدرته على تخفيف مظهر الهالات السوداء والانتفاخ، والمحافظة على إشراقة منطقة محيط العين.

 

كلمات مفتاحية :

Huda سيروم

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة