المرأة العصرية والراقية

مسكات عروس فخمه من الورود الطبيعية 2022

مسكات عروس فخمه باقة العروس هي جزء من ظهور الفتاة في حفل الزفاف، خاصة عند دخولها الصالة أو قاعة الزفاف، وعندما يراها الحاضرون لأول مرة، وهي تحمل باقة من الورد مما يجعل اختيارها يستحق العناية ولهذا نقدم لكم أجمل باقات الزفاف الفاخرة.

تشكيلة مسكات عروس فخمه

تعتبر باقة الزهور الخاصة بالعروس من أهم الأشياء التي يتم التحضير لها وهناك تشكيلة واسعة من مسكات باقة العروس سوف نتناول جزء منها في السطور التالية:

مسكات عروس فخمه
مسكات عروس فخمه

مسكات عروس كلاسيكية

 من الورود الأبيض ومسكة باللون الأحمر الداكن كما تعد من اللمسات الجميلة لباقة الزفاف أن تأخذ خيطًا بسيطًا من الخرز في مزيج دائري من الكريستال واللؤلؤ، ولفها حول الباقة كقطعة من المجوهرات لزهورك.

مسكات عروس مع اللؤلؤ

للحصول على باقة أكثر انتقائية، هناك بعض الإضافات الرائعة التي يجب مراعاتها يمكن إضافة حبات اللؤلؤ بين الورود حيث تمتزج كل هذه العناصر بشكل جميل مع الورود بظلال غنية تبدو رائعة.

مسكات عروس من زهر الأوركيد

تنسيق مجموعه من زهور الأوركيد متنوعة الألوان مثل اللون الأبيض والأحمر والوردي ينتج عنه مسكة عروس رائعة وراقية وغير تقليدية.

الباقة الكريستالية 

وهي عبارة عن باقة من الورد باللون الزهري مزينة عن طريق اللآلئ والكريستال الذي يعد خيارًا غنيًا وفاخرًا ، حيث يتم تنسيق هذه المسكة بين اللآلئ والكريستال بطريقة راقية كما يمكن أيضًا تزيين الباقة بالسلاسل المتدلية.

باقات الزفاف بلمسة من اللون الأحمر الرومانسي

مع الورود البيضاء المخملية، يمكنك الاعتماد على شرائط الساتان الحمراء لربط الباقة، لتكون أكثر أناقة مع لون المقبض الذي ستختاره العروس، لإطلالة أكثر أناقة واختلاف.

مسكة عروس من الدانتيل

التول والدانتيل وطبقات من القماش الفاخر، هذا النوع يفسح المجال لعمل باقة زفاف غير تقليدية تحتوي على الكثير من التفاصيل، وتتناسب بالفعل مع الفستان.

مسكات عروس فخمه
مسكات عروس فخمه

باقات الزفاف للعروس

  • عند الحديث عن مسكات العروس فهناك طرق رائعة لإضافة لمسة جديدة إلى باقة أو مسكة العروس لحفلات الزفاف ومن أجمل هذه المسكات هي المزينة بشرائط الساتان العريضة، والأشرطة المخملية، وأقواس الجاكار المنقوشة، يمكنك أيضًا التفكير في قص باقة الزفاف بحواف من الأوراق مثل طوق.
  • أخيرًا، ضعي في اعتبارك أن هناك أنواع وخيارات عديدة من الزهور لحفلات الزفاف يمكنك اختيار زهورًا جريئة مثل عباد الشمس الصغير لإضفاء لمسة مثالية أو زهور كلاسيكية بيضاء، أو زهور توليب أو الفل الأبيض.