المرأة العصرية والراقية

الابراج الاكثر توافقا مع برج القوس في الحب والزواج

الابراج الاكثر توافقا مع برج القوس حيث إنه من الأبراج الذي تمتلك صفات فريدة من نوعها تجعله مميز عن الأبراج الأخرى ولديها قدرة وتأثير في التعامل مع أغلب المواقف بطرق متعددة، ومعاً سوف نتعرف عن قرب على الأبراج التي تكون متوافقة مع الأبراج الأخرى من ناحية الحب والزواج والعمل.

الابراج الاكثر توافقا مع برج القوس

يحكم برج القوس كوكب المشترى المحظوظ ويقال عنه المغامر المليئة بالحيوية في دائرة الأبراج، كما أنه يمتلك بوصلة داخلية حتى ترشيده للقيام بالبحث عن الحقيقة والدفاع عن الأمور الذي يرى من وجهة نظره أنها صحيحة والتحدث عن آرائه بشكل مستمر بغض النظر عن أي أمر آخر.

الابراج الاكثر توافقا مع برج القوس
الابراج الاكثر توافقا مع برج القوس

توافق برج القوس مع الأبراج الأخرى

برج القوس من الأبراج التي تحمل العديد من الصفات التي تجعل شخصيته مميز جداً عن باقي الأبراج ولكن تختلف تلك الصفات ما بين الرجل والمرأة ومواليد أصحاب برج القوس ما بين 23 نوفمبر إلى 21 ديسمبر وهي من مجموعة الأبراج النارية ما يميزه بكثير من الصفات.

توافق برج القوس مع برج الحمل

يعد البرجان القوس والحمل من أحد الأبراج التي متوافقة بدائرة الأبراج كما أنهم يشكلون ثنائي ديناميكي وكلاهما عملي ومندفعان حتى يحصلوا على أقصى الاستفادة من الحياة، كما يوجد العديد من الأشياء المشتركة بينهم.

وبرج القوس يكون من ضمن الأبراج المغامرة والفضولية وعفوي ومنفتح ومحب جداً للحياة والمرح أيضاً الحمل يمكنه الاستمتاع بالتحدي التي يتلخص في القيام في ذلك.

الابراج الاكثر توافقا مع برج القوس
الأبراج الأكثر توافقا مع برج القوس

توافق برج القوس مع الأسد

العلاقة بين القوس والأسد تكون جيدة جداً كما أن برج الأسد يمتلك الكثير من الأشياء التي تكون مشتركة ومزايا لكي يكون أكثر توافقاً مع برج القوس الذكي العاطفي، ويكونوا من الأبراج الناجحة على جميع الأصعدة.

توافق برج القوس مع الميزان

يكون من الأبراج التي توافق تماماً مع شخصية الميزان ويكون مصدر من الإلهام ويتوقع كثيراً الاحتياجات والرغبات، في حيت أن برج الميزان سوف يستمتع من الجانب الفلسفي الذي ينقصه في أغلب الأوقات، ويحملان العديد من الصفات المشتركة.