خاتم خطوبة Margaret Qualley

خاتم خطوبة Margaret Qualley

خاتم خطوبة Margaret Qualley لقد تم إضافة اسم النجمة مارجريت كوالي من ضمن قائمة النجمات اللاتي ارتدين خاتم الخطوبة بشكل علني، ويبدون أن عام 2022 كان من أفضل الأعوام بالنسبة إليها.

حيث أنها ما زالت تحصل على النقد الإيجابي عن الدور الذي قامت بأدائه في مسلسل Maid الذي كان سبب في ترشيحها لكثير من الجوائز الهامة جداً في الفترة الماضية وكانت نشرت صور مؤخراً تجمعها مع المغني والموسيقي Jack Antonoff   عبر الحساب الرسمي الخاص بها بمواقع التواصل الاجتماعي إنستجرام ويتابعها أكثر من 1.4 مليون متابع.

خاتم خطوبة Margaret Qualley

لقد قامت النجمة الشابة Margaret Qualley بنشر صورة خاصة لها تجمع مع المطرب والموسيقي Jack Antonoff مع تعليق لها Oh I love him! حسب ما جاء بأحد المواقع المتخصصة في عرض إطلالات المشاهير والنجوم.

Margaret Qualley

Margaret Qualley

وكانت ترتدي خاتم الخطوبة الذي يزن 14 قيراط وتقدر قيمته بحوالي 100 ألف دولار ويجوز أن يكون من الذهب الأبيض أو البلاتين، ولم تكن هذه هي المرة الأولى لها التي تظهر وهي ترتدي خاتم الخطوبة بيدها اليسرى.

كما أنها ظهرت بتألق كبير في مهرجان كان السينمائي بدورته الـ 75 وهي مرتدية فسان باللون الأسود ونسقت معه أقراط مرصعة بالماس بالإضافة إلى تزين أصابعها بخاتم الخطوبة, تعرف النجمة بأنها من أصحاب الذوق الناعم والبسيط بما يكون خاص بعالم المجوهرات.

نبذة عن النجمة مارغريت كورالي

يذكر أن الفنانة بدأت حياتها العملية عارضة أزياء وممثلة أمريكية ولدت في 24 أكتوبر 1994 في آشفيل، كارولاينا الشمالية، فهي ابنة الممثلة آندي ماكدويل عارض الأزياء السابق بولي كوالي وشقيقها ريني وهي أيضاً ممثلة وعارضة أزياء.

Margaret Qualley

Margaret Qualley

كما أنها تدربت على البالية وحصلت على فترة تدريب في مسرح البالية الأمريكي، وقامت بالدراسة في أكاديمية نيويورك الفرنسية، وعند وصولها لعمر السابعة عشر وضعت تركيزها في التمثيل ودرست في الأكاديمية الملكية للفنون المسرحية بلندن عام 2011.

وظهرت لأول مرة كعارضة أزياء وهي في عمر السادسة عشر أثناء أسبوع الموضة وكان هذا العرض صالح المصممة الإيطالية ألبرتا فيريتا وأول ما ظهرت على شاشات التليفزيون عند قيامها بدور صغير في فيلم بالو ألتو للمخرجة جيا كوبولا في شهر يونيو 2013.

كلمات مفتاحية :

Margaret Qualley تستعرض خاتم خطوبتها Margaret Qualley خاتم خطوبة Margaret Qualley

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة