مجوهرات عارضة الأزياء بروك شيلدز

مجوهرات عارضة الأزياء بروك شيلدز

بروك شيلدز تعتبر واحدة من النجمات الأمريكيات التي تتميز بجمال صارخ، دائماً كانت تطمح إلى تحقيق الكثير من النجاحات في عالم التمثيل والنجومية ولكنها حققت نجاح كبير جداً في العلاقات الاجتماعية ومهنياً وهي عارضة أزياء مشهورة ونجمة مجتمع.

كانت زوجة لنجم التنس الأمريكي أندرية أجاسي، ولأن الأضواء دائماً ساطعة فزوقها وترصدها الصحافة هنا وهناك ما يلفت نظرهم ارتدائها للمجوهرات التي تخطف الأنظار.

مجوهرات بروك شيلدز عارضة الأزياء

على ما يبدو أن عارضة الأزياء بروك شيلدز من الأشخاص المحبين لارتداء المجوهرات المتنوعة، وقد ظهرت في أكثر من صورة وهي ترتدي المجوهرات بتصميم العين.

ودائماً يكون هناك علاقة تجمع بين النجمات بمجال السينما والموضة بالمجوهرات المختلفة ويرغبون بارتداء المجوهرات التي تناسب المناسبات والإطلالات، وبحكم عملهم يكون لديهم دراية وعلم تام باختيار وتنسيق المجوهرات مع ملابسهم.

بروك شيلدز

بروك شيلدز

أجمل مجوهرات عارضة الأزياء في عيد ميلادها

تحتفل عارضة الأزياء بعيد ميلادها الـ 57، ومن الواضح أنها تحب ارتداء تصميمات مختلفة من المجوهرات، كما أنها من الأشخاص الذين يحبون القلادات ذات الرموز والتصاميم المميزة.

ودائماً تقوم بارتداء القلادة المزينة بالحجر الكريم ذات اللون الأخضر وهذه القلادة تضيف لها أسلوب متميز جداً عند تنسيقها مع الملابس، أيضاً تقوم باختيار قلادات الألماس عند إطلالاتها في السهرات المميزة.

وبالنسبة إلى اختيارها للأقراط فخي دائماً تختار تصاميم مميزة جداً وفي بعض السهرات تستغنى عن ارتداء القلادات ولكن القرات من المجوهرات الأساسية في جميع إطلالاتها، وغالباً ترتدي الخواتم ذات التصميم الكبير والمبتكر.

ونلاحظ أنها تقوم بارتداء أقراط من الذهب الوردي المرصع بالأحجار الكريمة التي تعطيها إطلالة أكثر رقي وجمال في صيف 2022، وعلى الرغم من أن المجوهرات تزيد من جمال نجمتنا  إلا إن أنوثتها طاغية في جميع إطلالاتها.

بروك شيلدز

بروك شيلدز

نبذة عن بروك شيلدز

تعمل كممثلة وعارضة أزياء في الولايات المتحدة الأمريكية وحاصلة على الجنسية الأمريكية تكون من مواليد 31 مايو 1965، ذاع صيتها عن طريق عملها كعارضة أزياء وهو العمل الذي بدأت به مسيرتها المهنية.

كان لها علاقة كبيرة مع لاعب كرة التنس أندرية أجاسي بالإضافة إلى أنها كانت من الصديقات المقربات للنجم مايكل جاكسون.

ذات صلة

ذات صلة