المرأة العصرية والراقية

انفصال شكيرا عن بيكة رسمياً

انفصال شكيرا عن بيكة وقد أعلن قلب دفاع برشلونة الإسباني لكرة القدم جيرارد بيكيه والنجمة الكولومبية شاكيرا يوم السبت الماضي، بعد علاقة استمرت سنوات طويلة نتج عنها طفلين، حيث أعلن الثنائي من خلال بيان مشترك “يؤسفنا تأكيد انفصالنا، نطلب احترام الخصوصية لخير أطفالنا الذين هم على رأس أولويتنا”.  

انفصال شكيرا عن بيكة

لقد تم الإعلان بشكل رسمي عن انفصال الثنائي الشهير شاكيرا وبيكه وانتشرت أخبار حول السبب عن انفصالهم ومن الأسباب التي تحدث عنها كثيراً وسائل الإعلام هي خيانة بيكه وشاكيرا مع والدة زميله بالفريق بابلو جافي.

انفصال شكيرا عن بيكة
انفصال شكيرا عن بيكة

ولكن هذا كانت مجرد أكاذيب وشائعة كبيرة وأكدت الحصيفة الإسبانية أن تلك الأخبار زائفة ويجب على كافة المؤسسات الإخبارية والإعلامية أن تتوخى الحذر عند نشر أخبار النجوم والمشاهير.

كما أنها أكدت أن خبر خيانة جيرارد بيكه مع والدة جافي من الأخبار الغير صحيحة، ولكن قيل أن الثنائي مران بمرحلة اضطرابية بعلاقتهم في 31 مايو وعلى الرغم من ذلك لم يذكر سبب الخيانة.

وبعض من التقارير قالت إن شاكيرا ضبطت قلب دفاع برشلونة الإسباني بيكه يخونها مع امرأة شقراء شابة مازالت طالبة ومضيفه كانت تبلغ من العمر 20 عام ولكن لا يتم ذكر اسمها حتى الآن.

ومن بعدها أتت الشائعات حول والدة جافي  من قبل صحفي تركي باسم مليح عيسات الذي يمتلك 150 ألف متابع على تويتر وهو حساب موثق وهي شائعة تحولت بعد ذلك إلى كذبة ضخمة، مما دفع الصحافة الإسبانية أن تلك الأخبار تبدو بأنها غير صحيحة وكاذبة تماماً.

حقيقة نقل شاكيرا إلى المستشفى

لقد قامت النجمة والمغنية الكولومبية شاكيرا بنفي شائعات نقلها إلى المستشفى بعد أن تم الإعلان عن انفصالها عن مدافع برشلونة الإسباني جيرارد بيكيه وكتبت عبر حسابها الشخصي تويتر ” يا رفاق أتلقى الكثير من الرسائل التي تثير قلقي لأنني شوهدت بسيارة إسعاف في برشلونة مؤخراً”.

انفصال شكيرا عن بيكة
انفصال شكيرا عن بيكة

وأكدت أن تلك الصورة قد أخذت وهي في عطلة نهاية الأسبوع الماضي عند تعرض والدها لوعكة صحية ورافقته بسيارة إسعاف للمستشفى وهو يتعافى الآن.