تصاميم فلل مودرن لعشاق البساطة والأناقة

تصاميم فلل مودرن لعشاق البساطة والأناقة

تصاميم فلل مودرن أحد الكلمات المتصدرة محركات البحث العالمية في الفترة الأخيرة وذلك رغبةً في الحصول على كافة المعلومات المتعلقة بذلك الأمر حتى يتسنى تنفيذه بشكل متقن.

لهذا يتم التفتيش وراء كل التفاصيل مهما كنت تراها صغيرة والتي حرصنا على توفيرها في ذلك المحتوى سواء أفكار جديدة أو موديلات متنوعة وكذلك بعض النصائح التي تضمن لك تنفيذ تصميم لافت للانتباه.

تصاميم فلل مودرن

تتنوع تصميمات الفلل المودرن التي تعتمد على البساطة والعصرية في تنفيذها والتي تبتعد بشكل تام عن كل ما هو تقليدي ومتعارف بين الأفراد، وهذا يظهر خلال الاعتماد الكامل على الديكورات الزجاجية التي تعطي في النهاية مظهراً جمالياً والتي نراها في الأشكال التالية:

تصميم سلس:

عبارة عن تصميم أنيق منفذ باللون الرمادي المصاحب لبعض الرتوش الحمراء نُفِذَ بشكل متقن عن طريق سلم داخلي مع ديكورات زجاجية متناسقة الأشكال.

تصاميم فلل مودرن

وتصميم عصري

تصميم يشبه تماماً الطراز الأوروبي لذا يسعي وراءه الكثير من الأفراد نظراً لأناقته اللافتة للنظر حيث يتم الاهتمام بكافة التفاصيل مهما كانت صغيرة وخاصةً الخاصة بالديكورات الخارجية.

ويوجد تصميم كلاسيكي

يعتمد ذلك النمط بصورة كبيرة على الدمج بين الخامات والألوان وفي بعض الأحيان يكون الدمج بين الأنماط العصرية والكلاسيكية والتي يظهر عن طريق الاعتماد على اللون الأبيض بشكل كامل مع بعض الرتوش بألوان أخرى.

تصاميم فلل من الداخل

تحظى التصاميم الداخلية للفلل أهمية كبيرة وهذا لأنها أول ما يلفت الانتباه داخل المكان، وذلك يتم بالاهتمام ببعض التفاصيل، مثل:

وحدات الإنارة

تلعب  عناصر الإنارة دوراً أساسياً في إظهار جمال ورقي الفيلا من الداخل لهذا يجب التعرف جيداً كيفية تثبيتها بالشكل الدقيق والذي يتم تحديده على حسب المساحة المتواجدة سواء يتم الاعتماد على ثريات كبيرة أو وحدات ملونة جانبية.

الألوان المناسبة

عند اختيار الألوان الداخلية للفيلا عليك انتقاء كل ما هو يمدك بالراحة والهدوء والتي تأتي بالتأكيد حيال الاعتماد على الألوان الفاتحة.

تصاميم فلل مودرن

ديكور جانب الباب

يحتار البعض حيال الجانب الفارغ المتواجد بجانب الباب فيمكن الاعتماد على جلسة بسيطة ببعض المخادع وسجادة فاتحة تعطي مظهراً مميزاً.

تصاميم فلل مودرن من الخارج

يجهل البعض مدى الفائدة التي تعود على الديكورات الخارجية للفيلا حيث أنها تعطي للزائر الانطباع الداخلي للمكان، لذا يجب الاهتمام بالأمور التالية:

الأعمدة

اللجوء إلى الأعمدة بالخارج تعطي إطلالة كلاسيكية رائعة وخاصةً إذا كانت من الرخام لأنه من أكثر المواد الفخمة.

النوافذ الزجاجية

أكد خبراء الديكور أنه لا يوجد أفضل من الديكورات الزجاجية المعتمدة على النوافذ والأبواب حتى تعكس الطابع العصري وخاصةً إذا تم الاستعانة بالإطارات الخشبية.

تصاميم فلل من الداخل والخارج

فور التفكير في تصاميم فلل مودرن وفي أي الأماكن عليه البحث يتم مساورة القلق في كيف سيكون الشكل الداخلي والخارجي للتصميم المنفذ، وهذا ما جعلنا نسعى لتوفير بعض العوامل التي تساعدك في الوصول إلى الديكور المثالي، والتي تكون على النحو التالي:

  • ضرورة توافق الديكورات الخارجية مع النمط العام والتي تم الاعتماد عليه في داخل الفيلا.
  • عند انتقاء ألوان الجدران الداخلية انتبه بالاعتماد على الألوان الفاتحة والترابية حيث أنها تضفي جمالاً وجاذبية للمكان مثل الرمادي والأبيض والبيج وما شابه.
  • حيال البحث عن ديكورات مناسبة للواجهة الخارجية عليك اختيار ديكورات فخمة تتناسب مع النمط الداخلي.
  • الاستعانة بقطع من الأثاث البسيط الراقي والذي يظهر المكان بصورة مختلفة عما هو تقليدي فالكثير يلجأ لكل ما هو كبير في الحجم.
  • فن اختيار الديكورات يعتمد على انتقاء كل ما هو سلس وبسيط فكلما كان الشكل العام بسيط كانت الواجهة أجمل.
ذات صلة

ذات صلة