جوني ديب ورسالته بعد فوزه بقضية ضد زوجته السابقة

جوني ديب ورسالته بعد فوزه بقضية ضد زوجته السابقة

جوني ديب الممثل الأمريكي لقد وجه رسالة جديدة لمتابعيه عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك من خلال منشور وعلق على فوزه في قضية ضد زوجته السابقة الممثلة أمبرد هيرد، وقال في هذه الرسالة “إلى جميع مؤيدي الأكثر قيمة وولاء وثباتا لقد كنا في كل مكان معاً، ورأينا كل شيء معا ومشينا في نفس الطريق.

رسالة جون ديب بعد فوزه بقضيته

نذكر أن الممثل الأمريكي جوني ديب كان في معركة قضائية ضد زوجته السابقة الممثلة أمبرد هيرد وقد حكمت المحكمة في يوم الأربعاء 1 يونيو 2022 بخمسة عشر مليون دولار لصالح جوني ديب بقضيته التي حصلت على شهرة كبيرة.

جوني ديب

جوني ديب

كما أن جون سعى إلى إقناع هيئة المحلفين بأن الاتهامات الموجه له بالعنف الأسري كاذبة وكلفته حياته المهنية، كما أن محامي الممثلة التي تبلغ من العمر 36 عام قصد أن يغرف الممثل الأمريكي جون بأسئلة تخص ماضيه بخصوص تعاطيه للمخدرات والكحول وهذا حتى يعقدوا مصداقيته في الحديث.

كما قام الممثل الأمريكي بتوجيه رسالة شكر إلى معجبيه المخلصين له وبدأ بتحميل مونتاج موسيقاه الأخيرة خلال جولته مع جيف بيك وقال “لجميع الداعمين الأكثر تقديراً واحتراماً وإخلاص وثبات، لقد كنا معا في كل مكان وقد رأينا كل شيء معا.

جوني ديب

جوني ديب

وتابع في حديثه الآن سنمضي جميعاً إلى الأمام معاً أنتم كما هو الحال دائما، أصحاب العمل لدى ومرة أخرى لا أجد صعوبة في التعبير عن شكري بخلاف مجرد قول الشكر لذا شكراً لكم حبي واحترامي.

وكد حصل ديب على دعم العديد من المتابعين بالتحديد على حسابه عبرت خلال المحاكمة وقد استحوذت مجموعة من المعجبين على تويتر وتيك توك ونشروا رسائل دعمه حول الممثل وهذا يشير إلى أنهم يعتقدون بأنه لا بد من أن يفوز بالمحاكمة.

جوني ديب

جوني ديب

محاكمة ديب وآمبرد هيرد

لقد منحت المحكمة ديب تعويضات تبلغ 15 مليون دولار بعد أن وجدت هيئة المحلفين أن هيرد قامت بتشويه سمعته عندما وصفت نفسها بأنها ضحية للعنف المنزلي، حسب ما تم نشره بأحد الصحف في عام 2018.

ذات صلة

ذات صلة