ريما الرحباني تعلن عن مفاجأة لجمهور السيدة فيروز

ريما الرحباني تعلن عن مفاجأة لجمهور السيدة فيروز

 ريما الرحباني ابنة السيدة فيروز من الأسماء التي تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية، بعد أن أثار الجدل حول هجومها على ابن عمها أسامة الرحباني بعد الانتهاء من حفلة “ليلة أمل” الذي شارك فيه المطربة هبة طوجي والمطربة إليسا، وقوموا بالغناء في هذه الحفلة مع تقديم أغاني مميزة جداً للسيدة فيروز.

ريما الرحباني

قامت ابنة الفنانة اللبنانية العظيمة السيدة فيروز ومديرة أعمالها بنشر صورة لوالدتها بعد مرور عامين من ابتعادها عن الظهور بوسائل الإعلام والمناسبات، وقد تم التقاط الصورة داخل قصر السيدة فيروز في العاصة اللبنانية ببيروت ومن خلال هاتف ريما.

ريما الرحباني

ريما الرحباني

ونشرت الصورة عبر حسابها الرسمي فيسبوك وعلقت عليها ” شي زهرة حمرا وبس، وتم النشر بعد حفل “ليلة أمل” والذي قدما الفنانات العديد من أغاني السيدة فيروز.

والجدير بالذكر أن الظهور الأخير إلى الفنانة اللبنانية فيروز كان عند استقبالها للرئيس الفرنسي ماكرون داخل قصرها، وكانت ابنتها ريما مستائه منذ حفل “ليلة أمل” بسبب عدم استئذان الفنانات لاستخدام أغاني وألحان والديها.

وهناك البعض من المتابعين الذين وجدوا أن هذا كان إهانة لأعمال عاصي ومنصور والياس، مما دفعها لنشر هذا البوست لتوضيح الأمر أمام الجميع.

ومن أبرز التعليقات التي حصلت عليها ريما الرحباني بالتفاعل معها وهجوم على الفنانة إليسا التي ما قامت سوى بالرد بطريقة غير مباشرة من خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي قائلة “موتوا بغيظكم! والشاطر يفهم”.

ريما الرحباني تعلن عن مفاجأة لمحبي فيروز

وأعلنت قبل أن تنشر صور والدتها عن تجهيزها لمفاجأة بعد أزمة حفل “ليلة أمل” وكشفت عن مفاجأة كبرى بتمام الساعة الثانية عشر بتوقيت بيروت الموافق الساعة الحادية عشر بتوقيت القاهرة عبر صفحتها الشخصية في موقع فيسبوك.

وقالت ” إلى أحبائي الفيروزيين اللي حقيقي إشتقتلن واللي من قلبي حابة إشكرن عى مجبتن وإخلاصن لهالبيت واللي من نص دين قلبي حابة ارسم بسمة ع وجوهن التعبانة من هالزمن اللعين”.

نبذة عن ريما الرحباني

هي مخرجة سينمائية وكاتبة لبنانية تكون من عائلة فنية كبيرة أمها الفنانة الكبيرة السيدة فيروز ووالدها الفنان الراحل عاصي الرحباني وأخوها الفنان زياد الرحباني وخالتها هدى حداد.

ومن أهم أعمالها الفيلم الوثائقي عن عاصي الرحباني وفيروز وكان الفيلم من بعنوان كانت حكاية وتحية منك الك وتم تصوير الفيلم في بداية عام 2016 وأخرجت فيديو للسيدة فيروز وهي تعايد الناس بالعام الجديد.

كلمات مفتاحية :

ريما الرحباني فيس بوك سبب موت ليال الرحباني فيروز من هو زوج ريما الرحباني

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة