حفل ميريام فارس في السعودية تعرف عن سبب تأجيله

حفل ميريام فارس في السعودية تعرف عن سبب تأجيله

حفل ميريام فارس في السعودية تم تأجيله بسبب عدم تجهيز مسرح الحفل من خلال المقاول المسؤول عن كافة التجهيزات المتعلقة بهذا الحفل وكان يشارك مريام فارس الحفل المطرب والنجم اللبناني فارس كرم، وقامت شركة روتانا بتقديم اعتذار إلى الجمهور عن عدم إقامة الحفل في موعده المتفق عليه في 9 يونيو 2022 وكان الحفل ضمن موسم جدة وسوف يتم إعادة قيمة التذاكر إلى الجماهير.

حفل ميريام فارس في السعودية

لقد كان من المقرر أن تقوم المطربة اللبنانية مريام فارس بإحياء حفل في السعودية ضمن موسم جدة ومن المفترض أن يكون في يوم 9 يونيو الماضي ولكن بسبب عدم انتهاء المقاول من تجهيز المسرح تم تأجيل الحفل.

حفل ميريام فارس

حفل ميريام فارس

وسوف يتم إعادة قيمة التذاكر إلى الجمهور، وكان سوف يتشارك مريام في إحياء الحفل النجم فارس كرم وقدمت شركة روتانا اعتذار إلى الجمهور وكشفت عن السبب في تأجيل الحفل.

وكتبت شركة روتانا عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام ” نأسف لإبلاغ زوارنا أنه بسبب عدم جاهزية المسرح من قبل المقاول المنفذ للمشروع، سيتم تأجيل الحفل”.

آخر أعمال مريام فارس

تحضر الفنانة مريام فارس أغنيتين جديدتين واحدة منهم تكون باللهجة المصرية والأغنية من كلمات مصطفى حسن ومن توزيع هاني ربيع، أما الأغنية الثانية فسوف تكون باللهجة اللبنانية ومن كلمات إيلي حنا ومن توزيع وليد المسيح والأغنيتين من ألحان أحمد مصطفى.

حفل ميريام فارس

حفل ميريام فارس

وكانت الفنانة قامت بالرد على منتقديها بعد أن ظهرت باللوك الأمازيجي قائلة “ما تتفلسفوا” وظهرت بتلك اللوك في أغنية “معليش” وطالبت من الجميع أن ينظر إلى الجانب الخلفي من العمل.

كما أن مريام أضافت من خلال برنامج in sider، وأنها أرادت عن طريق هذا التحدي الذي قد أطلقته وتؤكد للجميع أنه باستطاعة أي شخص من خلال الاكسسورات التي تكون خاصة به بأن يقوم بتقديم لوك أمازيجي، وأشارت ويكون من الصعب على أي أحد أن ينقله إلا أصحابه.

والجدير بالذكر أن من أواخر أعمال النجم فارس كرم ألبوم 44:36 الذي يشمل 12 أغنية وحقق نجاح كبير ومن أبرز أغاني الألبوم أغنية حبك برم وأغنية الشارع كلو وأغنية بدنا نولع.

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة