عيوب ومزايا الابراج الهوائية

عيوب ومزايا الابراج الهوائية

عيوب ومزايا الابراج الهوائية عندما نقوم بتصنيف الأبراج نجد أنها تقسم إلى أربعة أنواع مختلفة وهي الأبراج الهوائية والأبراج النارية والأبراج الترابية والأبراج المائية، وكلاً منها يمتلك العيوب والمزايا وصفات كل برج تختلف كثيراً عن الأخرى.

 ولكن هذا لا يمنع من وجود توافق بين الأبراج فالبعض منها يكون متفق مع الآخر، كما أن كل نوع من تلك الأبراج يندرج تحتها حوالي 3 من الأبراج يمتلك كلاً منها صفات وطباعة تخصه ومعاً عبر الراقية سوف نتعرف بشكل أقرب عن عيوب ومزايا الأبراج الهوائية.

عيوب ومزايا الابراج الهوائية

تحتوي الأبراج الهوائية على مجموعة من الأبراج منها برج الميزان والدلو وبرج الجوزاء، يتم تصنيف كل من أصحاب تلك الأبراج بصفات خاصة بهم كالازدواجية الشديدة والمزاج المتقلب والسبب في ذلك يعود إلى طبيعية الأبراج الهوائية.

ومن الصفات المعروفين بها أنهم يبحثون دائماً عن السعادة والحب والمرح ويميلون إلى الدخول بعدة علاقات ويكونوا اجتماعيون جداً ولديهم دراية بالتواصل والتفاهم بطريقة مميزة مع الآخرين.

عيوب ومزايا الابراج الهوائية

عيوب ومزايا الابراج الهوائية

صفات الأبراج الهوائية

يتصف كل برج داخل الأبراج الهوائية بمجموعة من الصفات الرائعة والتي تتمثل في التالي:

عيوب ومزايا الابراج الهوائية

عيوب ومزايا الابراج الهوائية

برج الميزان:

يتمتع بشخصية مثالية جداً تعمل على تحقيق التوازن باستمرار، كما يمكنه التعامل مع المشكلات السيئة بطريقة عقلانية وبحكمة كبيرة ويجتهد لتحقيق التكامل ما بين العقل والقلب، يتصفون أصحاب برج الميزان بالجمال والناقة والجاذبية ويكون لديهم شخصية اجتماعية ويجيدون التفاهم والتواصل مع الآخرين.

برج الدلو:

أصحاب برج الدلو يكون لديهم شخصية معقدة ومن الصعب أن يتم فهمها وعلى الرغم من أنهم من الشخصيات التلقائية والبسيطة لكنهم لا يظهرون ما يوجد بداخلهم، كما أنهم يمتلكون إنسانية كبيرة من العلاقات المتنوعة ولديهم قدرة كبيرة على الانفتاح ويحبون كل الأشياء الجديدة.

برج الجوزاء

يتصف بالذكاء الشديد والاهتمام والمعرفة دائماً يقوم بالبحث والاطلاع على كافة الأشياء الجديدة ولا يوجد ما يعقيهم ليتم استكشاف كل ما هو جديد، يتميزون كثيراً بأنهم شخصية جذابة محور اهتمامها التجمعات والمناسبات الاجتماعية المختلفة.

عيوب الأبراج الهوائية

كلاً منهم يمتلك العيوب الخاصة به ومنها ما يلي:

برج الجوزاء

يتصف أصحابه بأنهم متقلبين المزاج ولديهم سرعة كبيرة في اتخاذ القرارات ولكن لديهم عدم قدرة في التركيز لوقت طويل وصعوبة باستكمال الأعمال.

برج الدلو

هو أيضاً يعاني من تقلبات المزاج والعصبية وعدم قدرته على تقبل الانتقادات بالإضافة إلى أنه عنيد جداً ويتمسك برأيه.

ذات صلة

ذات صلة