واجهات منازل 3d لعشاق التطور

واجهات منازل 3d لعشاق التطور

واجهات منازل 3d يمكن أن يكون من الأمور الغريبة التي تتطرق بأسماعنا في تلك الفترة في مجال الديكور حيث ذاع صيتها بشكل كبير لدى البعض مما جعل الكثيرين يسعون للبحث عنها عبر المواقع الالكترونية للتعرف على خصائصها.

فإذا كنت ممن سمع عن تلك التقنية وتود التعرف على معلومات مختلفة عنها لتنفيذها بمنزلك الجديد فقط كل ما عليك فعله هو التطرق للمحتوى التالي ستجد ما يخص ذلك الأمر إلى جانب العديد من الواجهات التي تناسب الأذواق المختلفة.

واجهات منازل 3d         

تعتمد تلك الواجهات على الثلاث أبعاد الرئيسية والمتعارف لدينا جميعاً طولاً وعرضاً وارتفاعاً وهو ما يميزها لأنها تهتم بالتفاصيل الداخلية وليس بالجوهر الخارجي للواجهة فقط، وسنتفهم ذلك جيداً حين الاطلاع على مجموعة من الواجهات التي جمعناها إليكم، وهي:

تصميم ذات طابق منفتح

واجهة مميزة معتمدة في جمالها على الزجاج العاكس للضوء والمنفذ بالدور الثاني والذي يضفي رونق خاصاً حين مشاهدتها، وخاصةً حين تداخل القطع الخشبية وتثبيت الإنارة بها سيكون حينها الأمر مميز.

اشكال منزل طابق واحد

ذلك التصميم معتمد بشكل كبير على المرآب والمنفذ بطريقة ظاهرة في واجهة المنزل ويتم اللعب بوحدات الإنارة في إثارة جماله وكذلك الأرضيات المثيرة.

تشطيبات متعددة المكونات

واجهة اعتمد جمالها على احتوائها على أكثر من مادة تجمل من مظهرها تحتاج إلى مجهود كبير لتنفيذها لكي تبدو كما عليه من تضافر مادة الزجاج مع الخشب الملون وتصميم سقف مائل بطريقة مميزة أظهرت مدى أناقته.

واجهة تشبه الأستوديو

يحتاج تنفيذ تلك الواجهة إلى دقة عالية لكي تحصل على الإطلالة المطلوبة حيث الغرف المنفذ واجهتها بالزجاج ثلاثي الأبعاد والعاكس للضوء مما يفي بغرض الخصوصية التي يبحث عنها الكثيرين.

تصميم  منازل 3d

واجهات المنازل ثلاثية الأبعاد أحد الواجهات الراقية التي يمكنك الاعتماد عليها شرط تنفيذها بشكل مثالي وعن طريق أشخاص متخصصة يستعينون ببعض الأسس التي تضمن الحصول على نتيجة هائلة كما تود تنفيذها، ومنها:

واجهات منازل 3d

الحصول على تفاصيل الواجهة

يجب على الشخص المسئول عن ذلك القيام بالتعرف على جميع التفاصيل المتعلقة بالمبنى مثل الشكل المطلوب وعدد الأدوار وما هو حجمه وارتفاعه؟ كذلك الخامات والألوان المعتمد عليها.

تنفيذ التصميم الافتراضي للواجهة

بعد الانتهاء من التعر ف على كافة التفاصيل والمعلومات الخاصة بالمبنى يقوم المختصين بتنفيذ ذلك الأمر ومحاولة الخروج به بشكل مثالي.

اللمسات النهائية

الوقوف على اللمسات النهائية وذلك من خلال التشاور مع مهندسي الديكور قبل العمل على المرحلة الأخيرة للتصميم وهذا للخروج لأجمل إطلالة متواجدة.

واجهات منازل مودرن

بعد معرفتنا على واجهات منازل 3d ومدى رقيها حرصنا أيضاً على تقديم بعض التصميمات المودرن والتي يبحث عنها البعض أحياناً والتي تكون مصممة من أنواع متنوعة وهي عبارة عن:

السيراميك

السيراميك واحد من أهم المواد التي يتم استخدامها بشكل مستمر في واجهات المنازل وذلك لسهولة تنظيفه وشكله الراقي.

الخشب

يعد الخشب أحد المواد التي تعد الأهم وذلك لأنه يعمل كعازل حراري للمكان وذلك إلى جانب متانته شرط انتقاء نوع خشب جيد.

الحجر

استخدام الحجر في واجهات المنازل أمر شائع لأنه يعطي إطلالة طبيعية غاية في الروعة وخاصةً إذا تم إضافة بعض المواد الأخرى كالزجاج.

الـ GRC

ينصح خبراء الديكور استخدام مادة ال GRC وذلك بسبب مقاومته القوية للحرارة والبرودة ليس ذلك فقط ما يميزه بل الفخامة والرقي في الشكل النهائي.

واجهات منازل 3d

الطوب

يسعى الكثير في الاستعانة بتلك المادة الامة في واجهات المنازل الخارجية وهذا لأنه يسهل دمجه مع أي من المواد الأخرى كما أنه سهل الحصول عليه بسبب سعره المناسب للجميع.

ذات صلة

ذات صلة