عيوب ومزايا الابراج المائية

عيوب ومزايا الابراج المائية

عيوب ومزايا الابراج المائية فهو من الأبراج الفلكية التي تشمل برج السرطان وبرج الحوا وبرج العقرب، ويعرف عن أصحاب هذه الأبراج بأنهم عاطفيون كثيراً ويميلون للرومانسية وهذا الإحساس الذي يحركهم ويسيطر عليهم وعلى كل تصرف يقوموا به بجانب التحكم في حالتهم المزاجية وتفكيرهم، وكل برج منهم يمتلك الصفات الخاصة به بالإضافة إلى العيوب وهذا ما سوف نستعرضه عليكم عبر السطور القادمة.

عيوب ومزايا الابراج المائية

كل من الأبراج المائية يمتلك عيوب ومزايا خاصة به ولكن أصحاب تلك الأبراج والأشخاص الذين يهتمون بهذا الأمر يقوموا بالبحث كثيراً حتى يروا ما يصف ويعيب الأبراج وأكثر ما تتصف به ما يلي:

عيوب ومزايا الابراج المائية

عيوب ومزايا الابراج المائية

صفات برج العقرب

يتسم هذا البرج بالغموض الذي يكون جزء أساسي في شخصيتهم، بالإضافة إلى أن شخصيتهم تميل إلى الرومانسية ولديهم قدرة كبيرة على عطاء الحب والعاطفة ويقوموا بفعل المستحيل حتى يصل السعادة إلى شريكهم، ولكنهم دائماً ينتظرون نفس المعاملة مما ينتج عن ذلك توتر مستمر بعلاقتهم.

صفات برج السرطان

يتمتع عن غيره من الأبراج الأخرى بالحنية والحساسية ويعرف بأنه البرج المسيطر وله قدرة كبيرة على التقدم بالحياة بجانب الطموح والإصرار على تحقيق الأهداف ولا يقبلون بالهزيمة أبداً ولهم مبادئ قوية  ولا يقبلون التحدي.

صفات برج الحوت

يمتلكون أصحاب برج الحوت شخصيات حنونة وودودة بالإضافة إلى أنهم أشخاص يقوموا بالاستماع لمشاكل الآخرين ويحاولون دائماً أن يقدموا المساعدة بقدر المستطاع، ولكنهم لا يستطيعوا العيش وحيدين بل أنهم يفضلوا أن يدخلوا في علاقات قوية ولا يحتملون الانتقادات والسلبية ويفضلون المرح والإيجابية.

عيوب الأبراج المائية

الأبراج المائية مثل الأبراج النارية والأبراج الهوائية لديه مزايا وعيوب وعلى الرغم من أن صفاته أكثر من عيوبه إلا أن العيوب تتلخص في التالي:

عيوب ومزايا الابراج المائية

عيوب ومزايا الابراج المائية

برج السرطان

لديه عاطفية شديدة على الرغم من أن هذا صفة جيدة إلا في بعض الأحوال يكون من العيوب لعدم السيطرة عليها، كما أنهم أشخاص يشعرون بالقلق دائماً واهتمامهم الشديد بالآخرين يتحول مع الوقت إلى فرط بالعواطف.

برج العقرب

دائماً يعتقدون أن الأشخاص الموجودين حولهم يكون لديهم رغبة في أذيتهم أو يكونوا سبب في حدوث ضرر لهم مما يجعلهم غيورين ومرتابين دائماً.

برج الحوت

من الأشخاص الذين يفضلون العزلة ويرغبون الابتعاد بمشاعرهم وفي معظم الأحيان يلجئون إلى شرب الكحول وتناول الطعام والهروب إلى النوم للنسيان.

ذات صلة

ذات صلة