المرأة العصرية والراقية

افضل حبوب لتكثيف الشعر من الصيدلية ووصفات طبيعية لتطويل الشعر

افضل حبوب لتكثيف الشعر من الصيدلية تساعد على جعل الشعر ناعم وكثيف بالإضافة إلى دورها الكبير والمهم في حماية الشعر للتعرض لعدة مشكلات تؤثر على حيويته وجماله وتسبب تساقط الشعر.

كما أن الشعر هو تاج جمال كل امرأة وهذا يدفعها للبحث عن أفضل أنواع الحبوب لتكثيف الشعر أو استخدام الطرق الطبيعية التي تحتوي على عناصر مهمة يحتاج لها الشعر ليصبح كثيف وناعم ومغذي بعمق شديد.

افضل حبوب لتكثيف الشعر من الصيدلية

يوجد أنواع عدة من حبوب تكثيف الشعر سريعاً وجعله ناعم ومفرود وكثيف في نفس الوقت ومن ضمن هذه الحبوب ما يأتي:

افضل حبوب لتكثيف الشعر من الصيدلية
افضل حبوب لتكثيف الشعر من الصيدلية

حبوب بيوفار فيتامين سي

تعد واحدة من المكملات الغذائية المشهورة والمعروفة بأنها تعمل على تحفيز الجهاز المناعي بالجسم، كما أنها تحتوي على أنواع عدة من الفيتامينات ومن ضمنها فيتامين سي ومضادات الأكسدة التي تعمل على زيادة كثافة ونمو الشعر.

يأخذ منه حبة واحدة كل يوم عن طريق إذابتها في كوب من الماء ويتم شربه في الصباح على الريق قبل وجبة الفطور، والانتظام على تناوله يعطي نتائج جيدة.

حبوب سنتروم

تحتوي حبوب سنتروم على كثير من الفيتامينات المهمة جداً مثل فيتامين “أ” وفيتامين “ب”، وفيتامين “ج”، بالإضافة إلى أنه يحتوي على الحديد والكالسيوم بهدف دعم صحة البشرة والشعر ويأخذ مرة واحدة في اليوم قبل تناول وجبة الغذاء.

حبوب جرو جاميز

من أنواع المكملات الغذائية التي تتميز بمذاقها المتميز فهو بمذاق التوت البري الشهي، كما أنه يحتوي على تركيبة من الفيتامينات والمعادن الهامة جداً لصحة البشرة والأظافر والشعر وأكثر ما يميزه أنه خالي من الصويا والبروتين وتتراوح الجرعة من قرص لقرصين يومياً.

حبوب برفكتيل

من الحبوب التي يتم تصنيفها من ضمن المكملات الغذائية التي تناسب الشعر والأظافر والبشرة أيضاً، وهذا النوع من الحبوب يمكن أن يتم استخدامه للسيدات خلال فترة الرضاعة لأنها من الأنواع الآمنة التي لا ينتج عنها أي أعراض سلبية ويتم تناول جرعة واحدة من هذه الحبوب باليوم.

أفضل حبوب لتطويل الشعر من صيدلية النهدي

أغلب السيدات تقبل على استخدام حبوب تطويل الشعر لأنها واحدة من أفضل الطرق التي تعمل على إطالة وتكثيف الشعر وتحد من التساقط ومن أفضل حبوب صيدلية النهدي لتطويل الشعر وتكثيفه ما يلي:

افضل حبوب لتكثيف الشعر من الصيدلية
افضل حبوب لتكثيف الشعر من الصيدلية

حبوب هيردال

تعد من الحبوب التي تساعد على تطويل الشعر لأنه يحتوي على تركيبة من الفيتامينات والمعادن المفيدة جداً لصحة الشعر تأتي تبك الحبوب في صورة كبسولات صلبة وينصح الأطباء بتناول الحبوب من مرتين إلى ثلاث مرات كل يوم.

حبوب قلوديكس

هي عبارة عن كبسولات جيلاتينية تكون قابلة للمضغ ينصح الأطباء باستعمالها لتقلل من تعرض الشعر لمشكلة التساقط، بالإضافة إلى أنه من الكبسولات التي تحسن من مظهر الشعر وجعله صحي وجميل وتحتوي على أوميجا 3 والفيتامينات ويتناول البالغين جرعة كبسولة واحدة في اليوم.

وصفات طبيعية لتكثيف وتطويل الشعر

بجانب استخدام الحبوب يمكن الاعتماد على الوصفات الطبيعية لأنها تحتوي على عناصر طبيعية تفيد الشعر كثيراً وتجعله صحي ومغذي ومنها:

وصفة الثوم وزيت الزيتون

تعتمد تلك الوصفة على مزيج جيد من الثوم وزيت الزيتون ويستخدم من خلال وضع قطعة من الثوم داخل زجاجة مضاف لها مقدار مناسب من زيت الزيتون ويتم حفظه في مكان معتم لحوالي أسبوعين ومن بعدها يتم استخدامه مرة في الأسبوع ويترك على الشعر لمدة 30 دقيقة ثم غسله بالماء الفاتر والشامبو.

وصفة الأفوكادو

أيضاً من الوصفات الغنية بالعناصر المفيدة للشعر فقط يتم استخدام ثمرة مهروسة من الأفوكادو ويضاف لها مقدار مناسب من زيت الزيتون اخلطيهم مع بعضهم ثم يطبق على الشعر المبلل وانتظري 30 دقيقة ومن ثم يتم غسيل الشعر بالماء الفاتر والشامبو.