ZENITH  تكشف عن المجموعة الجديدة لأحزمة ساعات CHRONOMASTER

ZENITH  تكشف عن المجموعة الجديدة لأحزمة ساعات CHRONOMASTER

 

تنضم ZENITH مرة أخرى إلى LVMH مجموعة دور الازياء في باريس من خلال معرض VIVA TECH في نسخته لعام 2022، أبرز الأحداث للشركات الناشئة والتقنية في أوروبا والذي يجمع قادة الصناعة عبر العديد من القطاعات. هذا العام، تقوم ZENITH بتوسيع وتعزيز وجودها في المعرض عبر مساحة مخصصة للترحيب بالزوار وتعريفهم بأحدث الابتكارات وتطورات المصنع، بما في ذلك مجموعة capsule  من الأحزمة لساعات Chronomaster التي تم تصنيعها باستخدام فائض الأقمشة العالية التقنية مُعاد تدويرها من دور الأزياء التابعة لـ LVMH.

 

“التكنولوجيا على الحافة – tech on the edge”، أحد الموضوعات الرئيسية لمعرض VIVA TECH 2022، حيث سيتم تسليط الضوء على الشَّرَكات والشّركِات الناشئة التي تبحث عن حلول جديدة لجعل ابتكاراتها أكثر مسؤولية والتخفيف من أثرها البيئي. في هذا السياق، تسلط ZENITH الضوء على إحدى شراكاتها التي تقدم حلاً فريدًا ومبتكرًا لقضية الاقمشة الزائدة والمنسوجات الفائضة المستخدمة في صناعة الأزياء الراقية: “نونا سورس” Nona Source. شركة ناشئة احتضنها برنامج LVMH’s DARE (Disrupt, Act & Risk to be an Entrepreneur) أو (التعطيل، التصرف والمخاطرة لتصبح رائد أعمال)، “نونا سورس” Nona Source أول منصة لإعادة البيع عبر الإنترنت تعيد تقييم الأقمشة الفائضة الغير مستخدمة من أكثر دور الأزياء الفاخرة الحصرية، ثم تمنحها حياة ثانية من خلال السماح للمبدعين بتسوّق هذه المواد بسهولة وإعادة استخدام الموارد الحالية.

 

تندرج ضمن مبادرة HORIZ-ON الخاصة بـ ZENITH للحد والتعويض من تأثيرها البيئي من خلال تطوير منتجات وخدمات صديقة للبيئة دون المساومة على الجودة والرغبة، بدأت ZENITH تعاونها مع Nona Source في بداية العام من خلال تصنيع مجموعة من الأحزمة والأشرطة المصقولة بجودة ورفاهية لمجموعة ساعات DEFY Midnight للسيدات. خلال معرضVIVA TECH 2022، تكشف ZENITH و Nona Source عن ثلاثة أحزمة جديدة مصممة لمجموعة ساعات Chronomaster Sport الحائزة على جوائز بألوان جديدة مذهلة وأقمشة تقنية مختلفة.

 

جاهزة للاستمتاع ولتتماشى مع موسم الصيف بألوان مناسبة وخصائص تقنية، الحزام الأول في مجموعةcapsule  هو حزام “Deep Dive” لإصدار ساعة Chronomaster Sport الخاص البوتيك، مصنوع من نسيج أزرق مقاوم للماء يستحضر بقوة التوقيع الأزرق لمينا ساعة ZENITH الثلاثية الألوان.

 

تتطلب المواسم الأكثر دفئًا أن تكون الأقمشة أخف وأكثر قابلية للتنفس، وهنا يأتي الحزام الثاني من المجموعة. حزام يُطلق عليه اسم “Rifle Green”، مصنوع من نسيج خفيف من مزيج القطن والكتان ويضيف لونًا غير متوقع، ولكنه يأتي مُكمِّلاً للوحة ألوان ساعة El Primero التقليدية.

 

وأخيرًا، لإلقاء نظرة جريئة وحضرية بلا ريب، يضيف حزام ثالث “Pale Marigold” من مزيج القطن الذهبي اللامع مظهرًا مثيرًا مستوحىً من التقارب والتمازج الحديث بين ملابس الشارع streetwear والأزياء الراقية.

 

بقياس 20/16 مم، تتوافق هذه الأحزمة مع جميع المراجع في مجموعتي ساعات Chronomaster Sport و Chronomaster Open وستتوفر حصريًا لدى بوتيكات ZENITH.

 

كلمات مفتاحية :

Zenith

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة