ديكورات شقق حديثه هادئة وجذابة

ديكورات شقق حديثه هادئة وجذابة

ديكورات شقق حديثه واحدة من أكثر الكلمات البحثية انتشاراً عبر محركات البحث الالكترونية وهذا لأنه من المتعارف أن ديكور الشقة واحدٌ من أهم العوامل التي تجذب الانتباه داخل المكان.

كما أنها تستطيع تحويل المكان من نمط إلى نمط آخر عن طريق بعض اللمسات البسيطة التي يمكن وضعها على الجدران أو اكسسوارات الحائط أو الألوان وغيرها من الديكورات المختلفة.

تتنوع ديكورات الشقق التي تندرج تحت المعايير التي وضعها أكبر مصممي الديكور والتي تناسب بشكل كبير مختلف الأذواق، وهذا ما حرصنا على توفيره في المحتوى التالي.

ديكورات شقق حديثه

هناك العديد من الديكورات التي يمكن الاستعانة بها للحصول على أفضل الموديلات المتواجدة على الساحة، ومنها:

ديكورات شقق حديثه

الديكور البوهيمي

يعرف النمط البوهيمي كواحد من أفضل الديكورات الداخلية المتميزة بألوانها الجريئة التي تبرز الذوق العام لصاحب المكان مع الحرص على انتقاء قطع واكسسوارات مميزة وتنظيمها بطريقة ابداعية رائعة.

والديكور التبسيطي

واحد من أرقى الديكورات التي يمكن الاستعانة بها للحصول على شقق حديثة وذلك لأنه يعتمد على انتقاء قطع أثاث بسيطة وغير مكلفة.

كما أنه يركز في أكثر الأوقات على العناصر الحادة والمستقيمة والخالية من أي تفاصيل، وقد أصبحت من أكثر الديكورات المنزلية اعتماداً من قبل العديدين.

ويوجد الديكور الريفي

الديكور الريفي هو عنوان المنازل العصرية حيث المناظر الطبيعية المعتمدة على الألوان الدافئة كاللون البني الداكن مع اللجوء للأرضيات الخشبية، إلى جانب لجوء البعض إلى قطع أثاث مصنوعة من الجلد بأي من الألوان المناسبة للنمط المتبع.

ديكورات شقق مودرن

عند اختيار ديكورات شقق حديثه مودرن عليك انتقاء أحدث الموديلات في كافة أرجاء الشقة حتى تبدو أنيقة وعصرية، ومنها:

السقف

عليك انتقاء أشكال متنوعة من الجبس بورد مع الانتباه للمساحة المتواجدة فإذا كانت صغيرة فقم بتنفيذ لمسات بسيطة بعيداً عن التصميمات الكبيرة الغير ملائمة للمساحة.

الدهانات

الألوان الحيادية هي أحدث صيحات الموضة التي يمكن الاستعانة بها في غرف المنزل وخاصةً المعيشة يمكن مزج لونين مختلفين واللعب بالديكورات المعلقة.

الستائر

هي واحدة من أهم العناصر التي يجب اختيارها بعناية كبيرة مع الانتباه كون الديكور غامق فانتقي الستارة بلون فاتح والعكس صحيح كما ينصح المختصين بالاستعانة بقماش من الستان للحصول على أفضل الديكورات.

الإكسسوارات

عند اختيار الإكسسوارات عليك اللجوء إلى البساطة والرقي في التفاصيل وخاصةً إذا كنت تمتلك مكاناً ضيقاً.

الإضاءة

عناصر الإضاءة أحد الأساليب التي تساهم في إبراز جمال الديكور لهذا عليك الاستعانة بمختصين لتثبيتها بشكل مميز سواء كانت خافتة أو ملونة.

ديكورات شقق صغيرة الحجم

هناك بعض الحيل التي يمكن الاعتماد عليها عند تطبيق ديكورات شقق حديثه والتي توحي بزيادة مساحة المكان ومن تلك الحيل:

ديكورات شقق حديثه

الدهانات

إذا كنت تمتلك شقق ذات مساحة صغيرة وتحتاج إلى انتقاء ألوان دهانات فعليك الابتعاد عن الألوان الداكنة لأنها تعطي إحساس بالضيق مقارنةً بالألوان الفاتحة.

البساطة

اختيار ديكورات بسيطة أمر ضروري حيال صغر مساحة المكان وهذا حتى لا يزدحم المكان وذلك ينطبق على قطع الأثاث حيث انه يجب عليك انتقاء قطع صغيرة الحجم بحيث تعطي الفرصة بالتحرك بأريحية.

المرايا

الاستعانة بالمرايا بأي من أشكالها أحد العناصر الهامة التي تضفي إحساس بمساحة المكان الكبيرة وخاصةً إذا قمت بتثبيت إضاءات عديدة حولها.

البرادي

اعتمد على البرادي الطويلة حيث أنها تعطي شعوراً باتساع المكان مع الحرص على اختيار ألوان فاتحة بنقشات بسيطة.

ورق الجدران

استخدام ورق الجدران بنقشات عريضة تساهم في خداع العين مما يجعل للمكان شكلاً ممتداً عما هو عليه ولكن عليك اختيار درجات متقاربة حتى لا تأتي بنتائج عكسية.

ذات صلة

ذات صلة