سعر سيارة Bulldog من أستون مارتن

سعر سيارة Bulldog من أستون مارتن

سعر سيارة Bulldog التي عادت مرة أخرى وهي السيارة الأكثر غموض بتاريخ دولة بريطانيا والمعروفة باسم سيارة أستون مارتن بولدوغ، حيث أن أقيمت مسابقة الأناقة السنوية التي تستعرض مجموعة من السيارات النادرة والتي أقيم في فيلا ديستي على ضفاف بحيرة كومو الإيطالية.

ومن ضمن السيارات التي تم عرضها عبر الحفل لهذا العام سيارة بولدوغ الكلاسيكية من أستون مارتن التي تم إصدارها منذ حوالي 43 عام ومازالت تحتفظ بجمالها ورونقها حتى هذا اليوم.

سعر سيارة Bulldog

سعر سيارة Bulldog

سعر سيارة Bulldog

سيارة Bulldog واحدة من ضمن أنواع عديدة من السيارات الفريدة والنادرة الوجود، وتشهد إيطالية مسابقة الأناقة السنوية التي تقام لاستعراض أندر أنواع السيارات الفاخرة في فيلا ديستي عند ضفاف بحيرة كومو في إيطاليا.

ومن خلال الحفل تم عرض سيارة بولدغ الأكثر فخامة وأندر نوع للسيارات التي تم إنتاجها منذ 43 عام، وعلى الرغم من مرور الزمن إلا أن السيارة محتفظة بجمالها ورونقا، ويمتلك فيليب ساروفيم هذه السيارة والمعروف عنه أنه من الأشخاص المحبين لاقتناء السيارات النادرة الفاخرة.

وقد خضعت السيارة خلال الفترة الماضية لعملية من التجديد الشامل عن طريق شركة كلاسيس موتور كارس ومقرها الرئيسي في المملكة المتحدة، وقد تم بيع السيارة عندما احتاجت الشكة إلى المال في عام 1981 بسعر 130 ألف استرليني من قبل مشترك بالشرق الأوسط..

آخر ظهور لسيارة بولدغ

سعر سيارة Bulldog

سعر سيارة Bulldog

ظهرت السيارة في لندن أثناء تقديمها للجمهور في قصر هامبتون كورت عن طريق طلاب من قبل قاعدة السلاح الجوي البحري الملكي في يوفيلتون سومرست وسوف تخضع للاختبار.

والهدف من تصنيع هذا الموديل النادر هو استعراض قدراتها الهندسية للعالم والأهم من كل هذا أن السيارة زلت مثيرة للاهتمام إلى هذا اليوم، وكان صاحب تصميم السيارة الغير عادية هو ويليام تاونز الذي قام بصناعة الهيكل الخارجي لها لتصبح على شكل إسفين.

تحتوي السيارة على 5 مصابيح أمامية مخفية بالداخل وبالتحديد على غطاء المحرك ولا يوجد بها مرايا للرؤية الخلفية بالأماكن المعتاد عليها، كما أن شكل السيارة اكتمل من خلال الأبواب التي تبدو أثناء فتحها كأجنحة النورس وجهزت بوجود قمرة بها أدوات رقمية فاخرة.

ذات صلة

ذات صلة